أزمة جديدة لمحمد رمضان تثير غضب الجمهور.. فيديو

السبت 28 مارس 2020 | 03:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل من خلال تصرفاته أو إطلالته عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ونشر رمضان فيديو جديد عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثار من خلاله غضب الجمهور بشدة.

وظهر محمد رمضان في الفيديو، وهو يزين أسنانه بفصوص براقة، تشبه الألماظ، وهاجم الجمهور رمضان، فور نشره الفيديو، متسائلين عن ما يضعه على أسنانه، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "هتلبس طقم سنان ألماظ بقى والكلام دا"، و"هي سنانك مالها"، "انت عامل تقويم الماظ ولا ايه تبذير اوفر يعنى كفاية إحداث بقى".

وكان محمد رمضان استفز جمهوره مؤخرًا عندما قام بنشر صورة له وهو يرتدي خوذة ذهبية خبأت رأسه بالكامل، وذلك من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"أيضاً.

وعلق رمضان على الصورة وقتها قائلًا: "الوقاية خير من العلاج"، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا.

🎤🦁🔥💎 #Africa S🌍🌍N #nigeria #egypt 🇳🇬🤝🇪🇬 @dammykrane_worldstar #summer #2020 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 28, 2020 at 3:49am PDT

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. نجوى كرم توجه رسالة هامة للجمهور

اقرأ ايضًا| بعد الخطوبة.. هل تحتمي ياسمين صبري بأبو هشيمة من وباء كورونا؟

يسرا اللوزي توجه رسالة لزميلاتها الحوامل

تقضي الفنانة يسرا اللوزي حاليا وقتها في منزلها، التزامًا بالاجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة بعدم الخروج من المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت يسرا اللوزي رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تحدثت خلاله عن حملها ومخاوفها في ظل انتشار الكورونا، قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي واشوف حاسين بإيه".

كانت يسرا اللوزي قد حضرت العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الشهر الماضي، وكانت ملامح الحمل قد ظهرت عليها بشكل واضح، والتي كان أبرزها زيادة الوزن، لذا حرصت على ارتداء ملابس فضفاضة واسعة.