رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

خاص.. الحكومة تكشف حقيقة تسجيل مصر أعلى نسبة شفاء من كورونا

المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم

علق هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، على ما نشر على بعض المواقع أن مصر سجلت أعلى نسبة شفاء من وباء كورونا، بحسب منظمة الصحة العالمية في تقرير لشبكة سي إن إن الأمريكية، أن أعلى نسبة تحول من إيجابي إلى سلبي حتى الآن مسجل باسم مصر.

وقال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، فى تصريح خاص إنه لم يصرح بهذا الكلام معلقًا " انا اصلا مقلتش الكلام ده خالص.. واللى نشر هخليه يحذفه ويشيله".

فيروس كورونا يمنع مواطن بالمنوفية من دفن نجليه

شهد مركز قويسنا بمحافظة المنوفية صباح اليوم السبت حادثة مأساوية، حيث استيقظت ربة المنزل، صاحبة الـ32 عاما، على رائحة حريق بالشقة، لتهرول مسرعة ناحية الغرفة التي ينام بها طفليها الصغار لتجد النيران التهمت معظم محتويات الصالة وامتدت لباب الغرفة التي ينام بها الصغار، ولم تتمكن من فتح الباب بسبب شدة النيران.

وعلى الفور انطلقت الأم مسرعة تصرخ وتستغيث بأي أحد لإنقاذها، فقامت بالنزول للشقة الموجودة أسفل شقتها وبها والد زوجها ووالدته وأشقاؤه لتستغيث بهم لإنقاذها وإنقاذ ابنيها، فهرول معها الجميع صعودا للشقة، ولكن فوجئوا بمجرد وصولهم أن باب الشقة قد أغلق بفعل تيار الهواء ليزيد صراخ الأم ونحيبها على ولديها، وبعد محاولات عدة تمكن شقيق زوجها من فتح الباب بآلة حديدية ليدخل الجميع للشقة ليفاجأوا بتفحم الغرفة بداخلها الطفلان عمر 7 سنوات، وشقيقه محمد، 4 سنوات، لتنفجر الأم والجدة بالصراخ الذي حول المدينة بأكملها لعزاء كبير حزنا على وفاة الطفلين.

وتم تشييع الجنازة وسط بكاء جميع الحاضرين، وعدم حضور والد الطفلين بسبب تواجده بالسعودية لظروف عمله وعدم قدرته على النزول بسبب غلق المطارات بسبب فيروس كورونا المستجد الذي هدد العالم.

تابع ايضًا:

النيابة العامة تُصدر بيان هام بشأن فيروس كورونا

مفاجأة| نانسي عجرم مع نجل محامية "قتيل الفيلا".. والأخيرة ترد بقوة

امرأة تمزق جسد زوجها حتى الموت بالخصوص.. والسبب!

بعد محاولة سرقتها.. طالب ثانوي وراء مقتل مُسنة في بلبيس

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات