"مع بعض هنقدر".. مبادرة لأصحاب المعاشات بالمنيا

السبت 28 مارس 2020 | 09:01 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

أطلق حزب مستقبل وطن أمانة محافظة المنيا مبادرة جديدة بعنوان "مع بعض هنقدر" ضمن مسئولياتة نحو المجتمع وحماية أصحاب المعاشات من التعرض لأى إصابات مرضية وللحد من إنتشار فيروس كورونا أو معاناتهم فى الحصول على المعاش والتزاحم على مكاتب البريد وذلك بتسهيل عمليات" حصولهم على المعاش بسهولة ويسر فى اماكن مناسبة بافنية المدارس ومراكز الشباب على مستوى المحافظة .

قال النائب عمرو غلاب عضو مجلس النواب و أمين الحزب بالمحافظة ، أنه تقدم بطلب للواء اسامة القاضى محافظ المنيا بإطلاق الحزب باماناته المختلفه بالمراكز والاقسام مبادرة للحد من إنتشار فيروس كورونا وخاصة خلال فترة صرف المعاشات بتوفير اماكن صرف لهم بالمدارس ومراكز الشباب .

واضح البرلماني عمرو غلاب ، أن يتولى أعضاء حزب مستقبل وطن اعداد وتجهيز هذه الاماكن وتعقيمها مع قيام مجموعات من أمانات الحزب المختلفة النوعية والمراكز بتوزيع الكمامات والجوانتيات والمطهرات على المواطنين المتواجدين بهذه الاماكن وتوفير فراشة فى الاماكن المحددة للصرف تراعى فيها المساحات الامنة ، وتنظيم عمليات الدخول والخروج لمستحقى الصرف .

وأكد أمين الحزب أن المحافظ ، وافق على تنفيذ المبادرة وأصدر تعليماته للجهات المسئولة وهى منطقة البريد ومديريتى التربية والتعليم والشباب والرياضة باتخاذ اللازم نحو تنفيذ بدء تنفيذها على الفور .

اقرأ أيضا