بإطلالة كلاسيكية.. مي عمر تشعل إنستجرام

السبت 28 مارس 2020 | 09:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها منذ قلبل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وظهرت مي عمر خلال الصور بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود، ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:" ماشاء الله قمر، مستنين مسسلسك الجديد، قمر، جميلة ".

يذكر أن الفنانة مي عمر تواصل تصوير مسلسل "الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

وصور أبطال المسلسل على مدار الأربعة أسابيع الماضية عددا من المشاهد فى الديكور الرئيسى وهو حي الجمالية الذى تم بناؤه بالكامل فى مدينة الإنتاج الإعلامي، إضافة إلى بعض المشاهد فى بيت السحيمي بمنطقة الدرب الأحمر، وكذلك بعض المناطق الأثرية الأخرى التى تتناسب مع طبيعة المرحلة التاريخية التي تدور حولها أحداث العمل.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية.

From Nisf El Donia photoshoot Stylist @khemissi_imen Photography @hamedkblog Make up @dinaragheb Hair @yousefalashkar Headpiece @ingyroushdy Jewelry @cherifelsirganyjoailliers Location @fscairofr A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on Mar 28, 2020 at 10:02am PDT

مي عمر تخرج عن صمتها وترد على منتقدي محمد سامي (فيديو)

حلت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي ضيفين على برنامج "It’s Showtime" الذي يعرض عبر شاشة قناة "cbc" الفضائية، ونفت الفنانة أن يكون زوجها، المخرج محمد سامي، وكما يوصف من قبل البعض، "بتاع مشاكل".

وأكدت مي، أن محمد سامي يسعى للكمال في عمله، ولا يحب أن يتأثر العمل بسبب أي شخص، لكن عندما يشعر بأن الشخص يبذل مجهودا يحصل هذا الشخص على تدليل فظيع في اللوكيشن.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل "ولد الغلابة" الذي شاركها في بطولتة الفنان أحمد السقا، وكان من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، وشاركوا من خلاله في سباق رمضان الماضي لعام 2019.

اقرا أيضأ: "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا :خبيرة تجميل عالمية تقضي حاجتها بملابسها.. والسبب!

اقرا ايضا : فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سر طلاقها