استكمال تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "قوت القلوب" بعد عيد الفطر

الاحد 29 مارس 2020 | 07:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

اتفق المخرج مجدى أبو عميرة مع صناع مسلسله الجديد "قوت القلوب"، على استكمال تصويرالمشاهد المتبقية من العمل بعد عيد الفطرالمقبل وانتهاء أزمة فيروس "كورونا".

وانطلق عرض أولى حلقات المسلسل يوم السبت الماضى على قناة الحياة، حيث تقررعرضه على جزأين جزء حالياً من 25 حلقة والثانى بعد عيد الفطر.

وكان المخرج مجدى أبو عميرة قد انتهى من تصويرعدد كبير من الحلقات وتم تسليمها إلى قناة الحياة التي تعرض العمل، على أن يتبقى أسبوعين فقط على الانتهاء من العمل نهائياً.

و يعكف أبو عميرة حاليًا على مونتاج الحلقات المتبقية في الجزء الأول تمهيداً لعرضها على مدار الثلاثة أسابيع المقبلة.

وينتمي مسلسل "قوت القلوب" لنوعية أعمال الـ 50 حلقة ومن بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

واستطاع المسلسل لفت انتباه الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى، حيث تصدر محركت البحث على جوحل فى الأيام الماضية، حيث ظهرت ماجدة زكى بدورة عاملة فى مدرسة، ويعترض أبنائها خريجي الجامعة على طبيعة مهنتها، إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها، لكنها في الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.