بفستان مكشوف.. أسما شريف منير تثير الجدل عبر "انستجرام"

الاحد 29 مارس 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الإعلامية أسما شريف منير جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وظهرت أسما شريف منير بإطلالة كلاسيكية مرتدية فستان مكشوف باللون الأسود واعتمدت على الشعر المنسدل والمكياج البسيسط لإبراز الإطلالة، وتفاعل عدد كبير من متابعىها مع الصورة.

يذكر أن أسما شريف منير طرحت أول كتاب لها بعنوان "طلقني"بمعرض الكتاب الدولي في دورته الـ 51 وقالت أسما شريف منير إن "طلقني" كتاب جديد يتناول تجربتها الخاصة لتقدم من خلاله النصيحة لكل من يمرون بظروفها حتى يستطيعوا اتخاذ قرار سواء بالإصلاح أو الطلاق.

اقرأ ايضًا| بعد غياب 6 أشهر.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها عبر "تويتر"

اقرأ ايضًا| بعد وفاته بـ43 سنة.. عبد الحليم حافظ يعود بحفل "لايف" عبر يوتيوب

Unapologetic 🖤 Testing gels at home 📸 @minodirector #stayhome #staysafe A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on Mar 28, 2020 at 9:03pm PDT

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة"