بشنب وجلباب صعيدي.. مي سليم تفاجئ جمهورها على طريقتها "فيديو"

الاحد 29 مارس 2020 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بمقطع الفيديو مع شقيقتها.

وظهر مي سليم وأشقائها وهم يرتدون جلباب صعيدي ويضعون شنب على وجوههن ويتراقصون على أنغام أغنية صعيدية، وعلقت مي على الفيديو قائلة: "خليكم في الدار خاف علي ابن بلدك يا ولدي خليك بالبيت".

وأبدي متابعي الفنانة أعجابهم بالفيديو، فيما امتدح آخرون فكرته الداعية للضرورة البقاء في المنزل للحماية من فيروس كورونا.

خليكم في الدار خاف علي ابن بلدك يا ولدي 👳🏻‍♀️ #خليك_بالبيت Styled by @saeedramzi @dhamdanofficial @maishamdanoff A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Mar 28, 2020 at 6:00am PDT

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

اقرا ايضا : "بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة

اقرا ايضا: فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سر طلاقها