الليلة.. مي فاروق تحيي حفلاً أون لاين لأول مرة على انستجرام

الاحد 29 مارس 2020 | 04:22 مساءً
كتب : دينا شفيق

تستعد المطربة مى فاروق، لإحياء أولى حفلاتها الأون لاين، مساء اليوم الأحد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، إنستجرام، وذلك تدعيما منها لبقاء المواطنين في المنزل والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المتوقع أن تقدم ميىفاروق باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة والتى نالت على إعجاب الجمهور.

وقد طرحت المطربة مي فاروق، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "الشتا"، عبر القناة الخاصة لشركة المنتجة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأغنية "الشتا" كلمات: ابراهيم محمد، وألحان: محمدى، وتوزيع: احمد امين، وميكس وماستر: مياسرانور، والفيديو من إخراج: احمد حمدي، وتصوير الغلاف جيمو، وتقول كلمات الأغنية: "ورجعنا تاني للشتا و لذكرياتنا، ورجع الحنين، رجع السهر ورجعنا نسرح في الصور، ورجع يمر قصاد عنينا شريط حياتنا، ورجعنا تاني، للأغاني، ومج شاي، فيه الدفى، والمشي أوقات المطر، والضحك أوقات الصفا".

جدير بالذكر أن أبرز أعمال مي فاروق، الفنية أغنية "يا ملك"، و"بضحك يا دنيا"، و"يا شمس يا منورة غيبي"، و"سلم علي"، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا.

فيفي عبده لجمهورها: "إن شاء الله هتموتوا وأنا هعيش"

طلت الفنانة فيفي عبده على جمهورها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتكثف نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تلك الأيام بسبب الحجر المنزلي الذي يتعرض له المصريين للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودعت فيفي عبده جمهورها بالمكوث في المنزل من خلال فيديو بث مباشر، لعدم تفشي فيروس كورونا، ولكن دعودتها قوبلت بانتقادات من البعض ممن يرفضون هذا الأمر.

وردا على ذلك، لم تتمالك فيفي عبده أعصابها وقالت لهؤلاء "إيه كفرت إني قولتلكوا اقعدوا في البيت متقعدوش إنشالله ما قعدتوا، انتو اللي هتموتوا أنا هفضل عايشة".

وحلت الفنانة فيفي عبده مؤخرا ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الانترنت بالعزل المنزلي تحت اسم "side talk with maya".

وعن حظر التجول بسبب إنتشار فيروس كورونا طالبت فيفي الجميع بإلتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".

اقرا ايضا : بالفيديو.. هنا الزاهد تتصدر يوتيوب بسبب "هزر فزر"

اقرا ايضا:جثمان جورج سيدهم يصل إلى كنيسة العذراء مريم

اقرا ايضا : شاهد| شيما الحاج تثير الجدل بفيديو رقص جديد.. والجمهور يرد