متحديًا كورونا.. محمد رمضان: "معجب حضني روحت بايسه" (فيديو)

الاحد 29 مارس 2020 | 08:13 مساءً
كتب : آية محمود

عاد من جديد الفنان محمد رمضان ليثير الجدل بين جمهوره ومتابعيه، ومنذ دخوله عالم الفن وحتى الآن، يثير الجدل باستمرار سواء أعماله أو أغانيه أو تصريحاته، ولم يكف عن إثارة الجدل بأفعاله التي يرتكبها وأصبحت محل انتقاد.

وبرغم التحذيرات التي شددت وزارة الصحة العالمية والمصرية على اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن بينها التجمعات، محمد رمضان، مازال ينشغل بتصوير مسلسله الجديد "البرنس"، والذي ينافس من خلاله في الموسم الدرامي لرمضان 2020‏‎.

نشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو أوضح من خلاله أن جمهوره ومحبيه تكدسوا حوله لالتقاط الصور معه أثناء تواجده في أحد مواقع التصوير.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاتبًا: "شكراً أهالي أبو رواش على حسن تعاونكم معانا النهاردة في تصوير مسلسل البرنس، راجل دخل حضني فجأة قولتله مش خايف من الكورونا قالي هي اللي بتخاف مني، روحت بايسو من هنا ومن هنا".

#ثقة_في_الله_نجاح ♥️ #رمضان2020 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 29, 2020 at 9:47am PDT

محمد

وكان شارك الفنان محمد رمضان جمهوره منذ قليل، البوستر الرسمي لمسلسله الجديد البرنس، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وظهر محمد رمضان خلال الصور خلف القضبان من داخل السجن خاصة أن أحداث العمل تشهد دخوله السجن بسبب صراعاته مع أخوته بعد وفاة والدهم.مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سويًا مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير الجارى.

#رمضان_يجمعنا ♥️ #البرنس #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 29, 2020 at 3:39am PDT

أقرا ايضًا:

بالفيديو.. نجل راغب علامة: "بدي أتمرن وما لقيت أوزان فحملت أمي"

بالفيديو.. عودة أبلة فاهيتا مُجددًا بهذا الشكل