الزمالك يستقر على تدعيم هذا المركز خلال الانتقالات الصيفية

الاحد 29 مارس 2020 | 09:26 مساءً
كتب : شادي أسامة

استقر مسئولو نادي الزمالك على تدعيم مركز خط الوسط المدافع خلال الانتقالات الصيفة المقبله بعد مركز الظهير الأيمن الذي يعاني في ظل وجود حازم امام فقط.

ويبحث مسؤولو الزمالك في ملف اللاعبين المعارين محمد أشرف روقة المعار إلى طلائع الجيش ومعروف يوسف المعار الي المقاولون العرب وعودة محمود عبد العزيز من الإصابة عقب اجراءه جراحة الرباط الصليبي.

ويدرس نادي الزمالك خلال الصيف المقبل بيع الثنائي رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري وحميد احداد المعار للرجاء المغربي في نهاية الموسم وذلك لتوفير سيولة مالية للنادي لللوفاء بالالتزامات وذلك بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وينتظر الزمالك الحصول علي اربع مليون يورو نظير بيع اللاعب رزاق سيسه بناء علي تصريحات المستشار مرتضي منصور والذي صرح ان اللاعب يمتلك عرض بقيمة اربعةونصف مليون يورو .

بينما ينتظر الزمالك مليون ونصف المليون يورو من وراء بيع حميد احداد لفريق الرجاء المغربي كما ينص عقد اللاعب في حالة رغبة الرجاء في التعاقد معاه .

كما يرغب المسؤالين في عودة النيجيري معروف يوسف المعار الي المقاولون العرب قد تكون حلا لازمة خط الوسط المدافع حيث يوجد في الزمالك 3 لاعبين فقط في هذا المركز وهم التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد حسن.

اقرأ أيضا