بالحجاب.. فيفي عبده لجمهورها: "أشوفكم بعد الكورونا"

الاثنين 30 مارس 2020 | 12:07 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة الاستعراضية والفنانة فيفي عبده، جمهورها منذ قليل بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت فيفي عبده: "كنت بكلم واحدة صاحبتي من كوريا الشمالية، وقالتلي مفيش أي حالات كورونا عندنا، ولما سألتها قالتلي عشان رئيس البلد لما بيلاقي حد عنده كورونا بيضربه بالنار، فقررت أركب بساط الريح وأروح على كوريا، أشوفكم بعد الكورونا".

وعلقت على الفيديو قائلة: "يا صباح التفاؤل ربنا يكرمنا ويبعد الغمة عنا أمين يارب العالمين".

‏يا صباح التفاؤل ربنا يكرمنا ويبعد الغمة عننا قولوا آمين يا رب العالمين يا رب بحبك A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Mar 30, 2020 at 12:52am PDT

فيفي عبده لجمهورها: "إن شاء الله هتموتوا وأنا هعيش"

طلت الفنانة فيفي عبده على جمهورها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتكثف نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تلك الأيام بسبب الحجر المنزلي الذي يتعرض له المصريين للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودعت فيفي عبده جمهورها بالمكوث في المنزل من خلال فيديو بث مباشر، لعدم تفشي فيروس كورونا، ولكن دعودتها قوبلت بانتقادات من البعض ممن يرفضون هذا الأمر.

وردا على ذلك، لم تتمالك فيفي عبده أعصابها وقالت لهؤلاء "إيه كفرت إني قولتلكوا اقعدوا في البيت متقعدوش إنشالله ما قعدتوا، انتو اللي هتموتوا أنا هفضل عايشة".

وحلت الفنانة فيفي عبده مؤخرا ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الانترنت بالعزل المنزلي تحت اسم "side talk with maya".

وعن حظر التجول بسبب إنتشار فيروس كورونا طالبت فيفي الجميع بإلتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا : "أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"

اقرا ايضا : شاهد| شيما الحاج تثير الجدل بفيديو رقص جديد.. والجمهور يرد