"ماضٍ فاضح".. رسالة شديدة اللهجة من شيما الحاج لإعلامية شهيرة

الاثنين 30 مارس 2020 | 12:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

شنت الفنانة شيما الحاج هجوما عنيفا ضد الإعلامية نضال الأحمدية، وذلك من خلال فيديو جديد في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

قالت شيما الحاج خلال الفيديو :"إن ما تتبعه الإعلامية نضال الأحمدية لا يليق بالإعلام المحترم ولا يعبر عن المهنية وميثاق الشرف الإعلامي، حيث أن معظم أخبارها تعتمد على فضائح الفنانين، وهو أمر غير لائق".

وتابعت شيما الحاج حديثها قائلة "لا تعتمد على الرقص على فضائح الفنانين والتمايل على أوجاعهم والام الناس وهذا يدل على ماضيها واوجعه الذى تحاول أن تخفيه عن عالمنا، فإن ما تفعله لا يمكن أن يوصف بغير إنه مستوى وضيع ومتدنٍ وأنا اترفع عن هذا الأمر وإننى لم أكن أرد عليها وليس فى مجال الرد ولكن أردت أن أوضح بعض الأمور".

وأختتمت شيما الحاج حديثها قائلة : "كل ما يمكن أن أقوله إذا كان بيتك من الزجاج لا تضرب الناس بالحجارة".

وعلقت الحاج على الفيديو :"لمن أراد معرفة من أنا ومن هي شيماء الحاج وأشكركم لمتابعتي جميعآ ودعمكم ليا".

A post shared by Shayma Alhajj - شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on Mar 30, 2020 at 12:01am PDT

شيما الحاج تثير الجدل بفيديو رقص جديد.. والجمهور يرد

شاركت الفنانة شيما الحاج جمهورها ، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".

وظهرت شيما الحاج خلال الفيديو وهى ترقص على أنغام "بكلمك مش بترد".

وعلق شيما على الفيديو قائلة: " حظر بقى اشمعنا أنا.. في إشارة منها عن النجوم الذين شاركوا في هذا الفيديو".

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الفيديو قائلا :" اتهدي بقي"، لترد عليه شيما قائلة يهدك يا بعيد.

حظر بقا اشمعنى أنا🤭🤭🤭 #stayathome #شيماء_الحاج#tiktok #محمد_صلاح #mosalah ##مصر#سوريا#السعوديه#دبي#لندن#فيينا#ايطاليا#أحمد_عز_محمد_رمضان_عادل_إمام_هيفاء_وهبي_أحمد_السقا#love#funnyvideos actress #ksa#egypt#dubai#syria#actress🎬 #fashion #سك_علي_اخواتك #الأسطورة #international #shaymaalhajj#fashionstyle #lovequotes A post shared by Shayma Alhajj - شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on Mar 28, 2020 at 2:49pm PDT

وكان تدوال رواد السوشيال ميديا كارت دعوة خطوبة الفنانة شيما الحاج، برجل الأعمال يونس أحمد، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

ورغم أن كارت الدعوة كان يشير إلى أن الخطوبة يوم 14 فبراير الجاري، أي يوم عيد الحب، إلا أن حسابات الفنانة شيما الحاج على كل مواقع التواصل الاجتماعي خلت من أي صور للخطوبة بعد مرور ما يقرب من أسبوع على إقامة الحفل.

الجدير بالذكر ان الفنانة منى فاروق وشيما الحاج فنانتان صاعدتان أصبحت اسمائهما بالفترة الأخيرة واحدة من أكثر الأسماء بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول رواد "السوشيال ميديا"، بمنتصف يناير الماضي، مقطع فيديو إباحي للثنائي بصحبة مخرج شهير، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا حينها لم يُخمد حتى الآن.

وعلى الرغم من تداول اسمائهما بالفترة الأخيرة، إلا أن العلاقة بينهما تعود لعدة سنوات، من بداية دفاع "منى" عن الأخيرة، وحتى محاكمتهما سويًا.

كما تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يعود لعام 2015، وأظهر منى فاروق، وهي تُدافع عن شيما الحاج، بسبب ملابسها المثيرة، حسبما زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود القصة لاتصال هاتفي قامت به "مُنى" ببرنامج "العاشرة مساءً"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، للدفاع عن شيما الحاج، بسبب الأزمة التي حدثت معها عقب تكريمها من محافظ بورسعيد حينها اللواء مجدي نصر الدين، والتي ظهرت من خلاله مرتدية فستان قصير للغاية بلون "روز"، مع "روب" شيفون أسود، أدى لإثارة الجدل حولها وانتقاد المحافظ.

وأظهر المقطع اتصال "مُنى"، وهي تدافع عن "الحاج" قائلة: "ليه بيتقال صورها تتحط في مواقع (بورنو) أنتم كدة بتسيئوا للممثلات اللي في سنها، واللي قبل منها، دي فنانة وشوفوا أعمالها".

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا :"أسرع من الكورونا".. رامي جمال يكشف عن فيروس آخر

اقرا ايضا : "أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"