حبس عاطل متهم بقتل ابنته بعد وصلة تعذيب بكرداسة ١٥يومًا

الاثنين 30 مارس 2020 | 03:24 مساءً
كتب : عبير محمد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس عامل متهم بقتل ابنته بعد وصلة اعتداء بالضرب بسبب مغادرتها المنزل بدون أذنه فى كرداسة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم فى التحقيقات، أنه لم يكن يقصد قتل الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا ولكنه كان يرغب فى تأديبها نظرًا لما سببته له من إحراج فى المنطقة التى يقطن فيها، والأذى النفسى الذى أصابه بعد مغادرتها المنزل، وحتى لا تفكر فى العودة إلى العمل فى الملهى مرة أخرى، أو تهرب من المنزل.

 

وكما أسندت النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل تورط عامل فى قتل ابنته بعد وصلة اعتداء بالضرب بسبب مغادرتها منزل الأسرة بمركز كرداسة فى شمال الجيزة، حيث تبين أن الفتاة تركت منزل والدها بعد خلافات معه، لفترة طويلة وخلال تلك الفترة ظل يبحث ولكنه لم يجدها حتى عادت مرة أخرى إلى المنزل، واكتشف خلال تلك الفترة انها كانت تعمل فى إحدى الملاهى الليلية، فحبسها فى المنزل لمدة 15 يومًا، بعدما اعتدى عليها بالضرب المبرح، حتى فارقت الحياة.

البداية عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، تفيد محاولة عامل، دفن ابنته دون الحصول على تصريح دفن، وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية، وأن العامل اعتدى على ابنته بالضرب، وقيدها واحتجزها بغرفة حتى تدهورت حالتها الصحية، مما أسفر عن وفاتها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ضبط عاطل سرق سلاحًا من خفير ببني سويف

نجيب ساويرس يهدد بالانتحار لهذا السبب

مصرع عامل بسوهاج جراء حادث تصادم

اقرأ أيضا