أحمد صديق: "جوزيه بيقول لأبوتريكة وبركات كل مباراة زيرو"

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 07:14 صباحاً
كتب : شادي أسامة

كشف أحمد صديق، نجم النادي الأهلي السابق ومدير أكاديمية النادي في الإمارات حاليًا، عن طريقة "الزيرو" لتحفيز لاعبي فريق النادي الأهلي في عهد البرتغالي مانويل جوزيه واسباب رحيله في عهد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر حاليًا والمدير الفني للأهلي سابقًا، هو من تسبب في رحيلي عن الأهلي للمرة الثانية

وقال صديق خلال استضافته في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "مانويل جوزيه كان يخرج بين شوطي المباراة ويقول لكبار اللاعبين، مثلًا أبو تريكة زيرو، محمد بركات زيرو، وهكذا".

وأضاف: "كان يقول هكذا للاعبين من أجل تحفيزهم وليس من أجل انتقادهم من باب الانتقاد فهو كان مدرب قدير وكبير جدًا"

وتابع: "مانويل جوزيه كان مدرب ذكي جدا وكان بياخد من كل لاعب، الاحتياجات التي يقوم باتخاذها، وأحيانًا يقوم بوضع أبو تريكة على دكة البدلاء".

وأوضح: "أحيانًا تكون خارج الحسابات تمامًا وفجأة تقوم باللعب أساسيًا في المباراة المقبلة وفي مباراة كبيرة، فهو له فكر خاص وناجح"..

واكمل " عندما تولى البدري كنت ألعب أساسيًا في صفوف الأهلي ولكن وجد أن البدري تعاقد مع أحمد علي من نادي المنصورة، فاستغربت وقتها، وعقدت جلسة مع البدري للرحيل، وقالي إنه يحتاج لخدماتي".

وشدد ذهبنا بعدها لمعسكر في ألمانيا، ووقتها شاركت في مكان بالملعب غير مكاني، ولم يعتمد عليا البدري بعدها لذلك قررت الرحيل بشكل نهائي بعد جلسة مع الكابتن هادي خشبة".

واختتم : "تلقيت عرض من نادي الإسماعيلي، ووافقت على الفور بسبب أنهم وعدوني باللعب أساسيًا، وبالمناسبة انتقالي لنادي الدروايش ليس له علاقة بتعاقد الأهلي مع شريف عبدالفضيل"

مفاجأة.. أزمة جديدة في ملف أحمد فتحي

إيمانويل أمونيكي: لم أتحدث مع إيهاب جلال بعد تعيينه مدربا للمقاصة

اقرأ أيضا