لطيفة تكشف عن أمنيتها من وزارة الثقافة بعد أزمة كورونا

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 11:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

كشفت المطربة التونسية لطيفة عن أمنية تريد أن تحققها بعد زوال فيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغردت لطيفة قائلة:"أتمنى بعد زوال الوباء العالمي، أن تقوم وزارة الثقافة وجميع زملائها بتخصيص كل إيرادات المهرجانات التى ستقام لصالح صندوق 1818، مؤكدة أن بلادها تستحق من أهلها التبرع لصالحها".

بعد انباء إصابتها بكورونا.. لطيفة توجه رسالة لجمهورها

شاركت المطربة التونسية لطيفة، جمهورها ، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها بعد أنباء عن إصابتها بكورونا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وظهرت لطيفة خلال الفيديو وهى بصحه جيدة وقالت: "أشكركم برشا على سؤالكم، شوية برد وعدوا الحمد لله، حبايبى ربنا يخليكم ليا، نشكر برشا كل اللي سألوا عليا، أنا خير يا رب ولك الحمد شوية برد وعدوا، الحمد لله بس لازم أقولكم على شوية حاجات عملتها، التعقيم، والواحد يعزل نفسه عن اللى في البيت عنده لمدة 5 أيام، 6 أيام، وأنا زى الفل، أشكركم برشا على سؤالكم".

ظهرت أعراض فيروس "كورونا" القاتل على المطربة لطيفة، والتي تسببت في بقائها بالمنزل لما يقرب من أسبوع تقريباً.

حيث أن لطيفة أكدت أنها أصيبت بنزلة برد بسبب التكييف وذلك أثناء وجودها في الاستديو.

وأضافت لطيفة، أنها ارتدت كمامة من أجل والدتها التي تقيم معها في المنزل، مشيرة أنها حبست نفسها في الغرفة لمدة أسبوع متواصل لتخوفها أنها تكون مصابة بفيروس كورونا.

وأشارت إلى أنه انتابتها حالة من الخوف الشديدة، أثناء هذه الفترة والتي جعلتها تبتعد تماما عن أصدقائها وزملائها وطلبت من متابعيها عدم الخوف عند تعرضهم لأي من هذه الأعراض رغم شعورها بالخوف في بعض الأوقات بسبب حالتها، فيما تحسنت حالتها وشكرت كل من تواصل معها للاطمئنان عليها.

لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي

وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية.

ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحي هذه الإقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء .. كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الاخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في ادارة الاقامة والهجرة.

وتابعت: "شكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي،المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول، المقدم عمر مطر بن مزينة مدير إدارة المنشأة - عيسى الصيري،والشكر كذلك لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الترشيح للحصول على الإقامة".

اقرا ايضا : "بالكمامة".. دينا تشعل السوشيال ميديا من لوكيشن لعبة النسيان

اقرا ايضا : تامر يُغاذل أكرم حسني على "تيك توك"

اقرا ايضا : "لو موهوب".. فرص جديدة تحت قيادة "العدل"