شاهد.. دانا حمدان تتحول إلى نجاح الموجي

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 02:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة دانا حمدان، جمهورها بفيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع الفيديوهات الشهير "تيك توك".

وكان الفيديو كوميدي للغاية حيث تحولت دانا حمدان إلى الفنان نجاح الموجي في شخصية "الهرم" التي ظهر بها في فيلم "الكيت كات".

وظهرت دانا حمدان في فيديو مرتدية جلباب بلدي تقلد الفنان نجاح الموجي في أحد مشاهد الفيلم.

وانضمت دانا حمدان لزملائها الفنانين الذين ينشرون مقاطع ساخرة وكوميدية على حساباتهم علي "TikTok"، مثل هنا الزاهد ومصطفى خاطر وآيتن عامر ودرة وغيرهم من الفنانين.

##نجاح_الموجي ##يا_هرم ##دانا_حمدان ♬ original sound - yaksh_twla3

لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي

وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية.

ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحي هذه الإقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء .. كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الاخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في ادارة الاقامة والهجرة.

وتابعت: "شكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي،المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول، المقدم عمر مطر بن مزينة مدير إدارة المنشأة - عيسى الصيري،والشكر كذلك لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الترشيح للحصول على الإقامة".

اقرأ ايضًا| "بالكمامة".. دينا تشعل السوشيال ميديا من لوكيشن لعبة النسيان

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. رواد السوشيال ميديا يهاجمون ياسمين صبري