أعداد وفيات كورونا في أمريكا تتجاوز قتلى تفجيرات 11 سبتمبر

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 05:15 مساءً
كتب : علي عرفات

قالت وسائل إعلامية أمريكية في تقرير لها أن عدد الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عدد ضحايا تفجيرات 11 من سبتمبر.

وسجلت الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعا جديدا في إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتجاوز عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة حاجز الـ3 آلاف، مسجلة 3170 شخصا.

وفاة مهندس مصري في إيطاليا بعد إصابته بوباء كورونا

كشفت الجالية المصرية في إيطاليا، اليوم الثلاثاء، عن وفاة حالة جديدة لمواطن مصري في إيطاليا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر خاص أن المواطن المصري الذي توفى في ايطاليا كان يعمل مهندسا ويدعى "م ر د" و أن سبب الوفاة هي الإصابة بفيروس كورونا المستجد حيث كان مقيما بإيطاليا.

بعد تحرشه بهن.. مطرب كبير يطالب السماح بعد الإصابة بكورونا

تعرض المغني الأوبرالي الكبير " بلاسيدو دومينجو " بفيروس كورونا المستجد في المكسيك، وتأخرت حالته ما أدى إلى دخوله المستشفى في أمر عاجل.

وسبق وأن تورط بلاسيدو، صاحب الـ79 عاما، في فضيحة تحرش جنسي بعدد من النساء، مما أدعى إلى اعتذاره في بيان له، للنساء اللاتي تحرش بهن وعددهن 20، مطالبا إياهن بالصفح.

وعلى صعيد آخر تدهورت الحالة الصحية للمطربة الهندية كانيكا كابور، بسبب عدم استجابتها لعلاج فيروس كورونا، وعدم اختفاء الفيروس من جسمها بعد إجراء الاختبار لثلاث مرات متفاوتة، منذ دخولها الحجر الصحي قبل عدة أيام. وكانت نتيجة التحاليل التي أجرتها كانيكا كابور، في الثلاث مرات إيجابية، لكنها لم تيأس، فنشرت صورة عبر إنستجرام، وعلقت قائلة "شكرًا على اهتمامكم ولكني لست في وحدة العناية المركزة .. أنا بخير .. آمل أن يكون الاختبار التالي سلبي. في انتظار العودة إلى أطفالي وعائلتي .. افتقدهم".

أقرأ أيضا..

وفاة مهندس مصري في إيطاليا بعد إصابته بوباء كورونا

قرار عاجل من محكمة الجيزة في دعوى "أزمة الطيار" ضد محمد رمضان

سيدات فوق الـ70 يتعافين من كورونا.. فيديو