الاتحاد الأوروبي يقرر تغريم العديد من الأندية

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 06:42 مساءً
كتب : شادي أسامة

وقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الويفا عقوبات على الاندية على خلفية المباريات الأخيرة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

كشفت صحيفة ليفربول إيكو قرر الاتحاد الاوروبي تغريم ليفربول بطل دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي والذي يضم بين صفوف المحترف المصري محمد صلاح 3250 يورو بسبب إشعال الألعاب النارية في ملعب آنفيلد كما غرم أتليتكو مدريد 24000 يورو بسبب غلق ممرات الملعب في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما قرر تغريم توتنهام هوتسبر بغرامة مالية قدرها 20000 يورو ،وذلك بسبب تأخره عن موعد انطلاق مباراته ضد لايبزيج الألماني ولنفس السبب ولفرهامبتون 10000 يورو لتأخير انطلاق المباراة في إسبانيول.

في حين تم تغريم مانشستر سيتي 3000 يورو لأن حجم الدعاية على قمصان النادي كانت أكبر من المقاس القانوني.

كذلك تم تغريم مانشستر يونايتد 12000 يورو لحجب الممرات في ملعب أولد ترافورد عقب فوزه على كلوب بروج إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي.

وفى سياق اخر

صرف مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور مستحقات اللاعبين بالفريق الاول لكرة القدم والتى تبلغ 5.5 مليون جنيه من مستحقات لاعبى الفريق فى الساعات الماضية.

ياتي ذلك وعد مرتضى منصور رئيس الزمالك، اللاعبين، بصرف تلك المستحقات رغم توقف النشاط الرياضى تجنبا لانتشار فيروس كورونا.

وكان رئيس النادي صرف 10 ملايين جنيه، للاعبى الأبيض، من مستحقاتهم المالية والمكافآت المالية الخاصة بهم، خلال الأيام الجارية.

والجدير بالذكر ان الزمالك توج خلال شهر فبراير الماضي ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب، كما نجح الأبيض فى التأهل إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف النهائى.

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة

الاتحاد السكندري يقرر إغلاق النادي حتى منتصف أبريل

اقرأ أيضا