الأهلي يوضح موقفه من أزمة مؤمن زكريا

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 09:39 مساءً
كتب : وسام محمد

كشف شريف فؤاد، المتحدث الرسني للنادي الأهلي، عن موقف ناديه من أزمة مؤمن زكريا.

وقال فؤاد عبر قناة النادي الأهلي: "في الفترة الأخيرة انتشرت بعض المعلومات المغلوطة، الخاصة بموقف النادي الأهلي من أزمة مؤمن زكريا".

وأضاف: "والَان وجب التوضيح، لكي يفهم الجميع لأان غياب المعلومات الصحيحة جعل الجميع يجتهد، حول هذه الأزمة".

وأوضح: "مؤمن زكريا لا يرتبط بعقد مع النادي الأهلي، وغير مقيد في قائمة فريق الكرة، لكن النادي حريص على مساعدته، كي يتعافى من هذه الإصابة".

وأشار: "ملف مؤمن زكريا عُرض على النادي يوم 28 يناير الماضي، وقرر النادي تحمل نفقات علاج اللاعب، وأرسلنا مذكرة إلى الجهات الإدارية يوم 30 يناير، أي بعد يومين من انعقاد المجلس".

وأردف: "الأهلي قرر المساهمة بمبلغ نليون و200 ألف جنيه، أي ما يعادل 100 ألف جنيه شهريًا، وهذه الأمور تخضع للجهة الإدارة بوزارة الشباب والرياضة وتحتاج إلى وقت من أجل اعتمادها".

واستمر "قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإرسال خطاب إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتمت الموافقة على المساهمة لتتمثل في صرف دفعة مبدئية 600 ألف جنيه في المرحلة الأولى من العلاج، خاصة أنه من اللاعبين الذي خدموا الأهلي كثيرا".

وأتم "وفي يوم 15 فبراير 2020 تم استخراج الشيك، أي أنه في النادي منذ 45 يوما، ومن المفترض أن يأتي مؤمن من أجل استلامه، الأهلي لا يمكن أن يتحدث عن عامل المساعدة سواء للموظف أو المدرب أو اللاعب لأن هذا هو دوره من الأساس".

يوفنتوس يرفض رحيل ديبالا في الصيف