برلمانية توجه رسالة للمصريين العالقين في الخارج بسبب كورونا

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 10:33 صباحاً
كتب : سارة محمود

طالبت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، بتكاتف جميع المصريين العالقين في الخارج ويبادروا في معاونة بعضهم البعض في كافة سبل المعيشة سواء في المصروفات، والانتقالات، لحين انتهاء إجراءات الدولة المصرية تمهيدا لعودتهم لأرض الوطن، مشيرة إلى أن المصريين بالخارج يقدمون نموذج إيجابي في معاونة اشقائهم لحين تجاوز أزمة فيروس كورونا.

وقالت عجمي، في بيان لها، أنها دشنت مبادرة "لمتنا في الإمارات"، ونجحت في توفير سبل إعاشة لعدد من المصريين، وشارك فيها كثير من الأصدقاء تضامنا معها، لافتة أن المبادرة أتت بثمار إيجابية في عدد من الإمارات منها عين وعمان، وجاري تعميمها في عدد من الدول العربية.

ولفتت أن الإجراءات الاحترازية الوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، تأتي لحماية الشعب المصري، بجميع فئاته، ومكافحة هذا الفيروس بشتى الطرق لتقليل فرص انتقال العدوى، وتقليل زيادة نسبة الإصابات بين المواطنين.

وناشدت المصريين سواء في الداخل او في الخارج بضرورة الحفاظ على معايير الدولة واتباع تعليماتها، مشيرة إلى أن الدولة تفقد المليارات للحفاظ على أرواح الشعب، مطالبة بعدم الاستهتار في تنفيذ التعليمات التي وضعتها الدولة المصرية لحماية الشعب المصري من هذا الوباء.

موضوعات ذات صلة

الصحة العالمية تكشف موعد انتهاء فيروس كورونا

مفاجأة.. الصحة العالمية: مصاب كورونا يصيب 2 لـ3 أفراد من المقربين منه

اقرأ أيضا