بعد تهمة القتل العمد وهروبه خارج البلاد.. ظهور مفاجئ لزوج نانسي عجرم

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 01:31 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرصت المطربة نانسي عجرم على توجيه رساله شكر إلى الأطباء الذين يواجهون فيروس كورونا المستجد، من خلال فيديو جديد في أحدث ظهور لها برفقة زوجها لأول مرة بعد الاتهام بالقتل العمد وسفره خارج البلاد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وخلال الفيديو ظهرت المطربة نانسي عجرم وزوجها وبناتها، ووجهت أسرة نانسى عجرم، التحية إلى الأطباء فى مواجهتهم لفيروس كورونا، مؤكدة أنهم الجنود الأوائل لمحاربة هذا الفيروس القاتل.

#عرب_وود | شارك العديد من نجوم لبنان بحماس في حملة "زقفة للأبطال" من شرفات منازلهم كتحية للأطباء لجهودهم للتصدي لفيروس #كورونا المستجد، من بينهم " #نانسي_عجرم، #ميريام_فارس، #سيرين_عبد_النور، #يارا و #راغب_علامة" A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Mar 31, 2020 at 1:04pm PDT

حقيقة خلاف نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. بسبب "لو سألتك أنت مصري"

كشف الشاعر مصطفى مرسي، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة خلاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب أغنية "لو سالتك أنت مصري".

وقال مصطفى مرسي: "إن شيرين عبد الوهاب غضبت منى بسبب هذه الأغنية حيث قالت لى "كيف تمنح أغنية "لو سالتك انت مصرى" للمطربة نانسى عجرم" وردت عليها قائلا: "كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصرى لأن كلماتها لا تتناسب مع أى مطرب مصرى.

وأضاف مصطفى مرسى قائلا: أن هذه الأغنية لم تكن سببا فى خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم ولكنها كانت سببا فى خلاف بينى وبين شيرين.

هاجمت الفنانة الممثله إيناس عز الدين المطربة "إيناس عز الدين" التي اعلنت وزارة الصحه اليوم عن سلبية نتائج تحليلها لفايروس كورونا . وكتبت الفنانة إيناس: "محاولات الناس في الشهرة بقت مرعبة حتى إن وصلت ادعاء المرض ربنا يحمينا، النقيب والأستاذ هاني شاكر لازم موقف حاسم تجاه الفنانة التى تسببت فى ذعر لناس كتير وتعبت نفسيتهم وطلع كله شو". . .. . ملاحظه/ الفنانتان تحملان نفس الاسم الممثله ايناس عز الدين و المغنيه التي شاركت في برنامج ارب ايدل اسمها ايضا ايناس عز الدين . . . . . . . .. . . .. . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #حليم #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #ايناس_عز_الدين #ايناس_عزالدين #ارب_ايدول #كورونا A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Mar 31, 2020 at 5:07pm PDT

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

كتبت المحامية السورية "رهاب بيطار"، محامية الشاب السوري محمد الموسى المعروف بـ "قتيل فيلا نانسي عجرم"، عبر صفحتها على فيسبوك : "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين".

وأكدت المحامية السورية " رهاب بيطار" أن توصيف الجريمة بالتقرير تحول من " دفاع شرعي عن النفس " إلى " قتل عمد " ، وهو ما يعني أن إثبات التهبة بات أكثر سهولة على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم .

وكان والد الشاب السوري قد أعاد المحامية إلى تولي القضية بعدما تم عزلها على أثر وجود اشتباه وجود علاقة بها مع نانسي عجرم ، وسط ترقب كامل من الرأي العام وعائلة القتيل لحكم القضاء اللبناني في القضية المثيرة للجدل.

اقرا ايضا :تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!

اقرا ايضا : شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ