شاهد.. أول تعليق من نيرمين الفقي على أنباء خطوبتها

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 03:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

نفت الفنانة نرمين الفقي خبر ارتباطها بشاب صغير عنها في السن، وذلك بعد تدول صورا لها، بصحبة شاب، وقيل انهما قد ارتبطا، الأمر الذي دفع نرمين، لتوضيح الموقف لجمهورها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وقالت نرمين الفقي:"الكلام ده ملوش أي أساس من الحقيقة ، يمكن اللي كتب الشائعة عايز يحس بأهميته والحقيقه هوا أو هيا عملوا خير لان كمية الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم".

وتابعت قائلة :" ده راجل مصور.. الحقيقة محترم ونزلت الصور من زمان .. انا برد على هذه الشائعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقه وبعدين الأخبار تناهز من صفحتي الرسمية".

View this post on Instagram

الكلام ده ملوش أي أساس الحقيقه يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته والحقيقه هوا أو هيا عملو خير لان كميه الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالب كتير متواصلتش معاهم ده راجل مصور الخفيفه محترم و ونزلت الصور من زمان انا برد علي هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقه وبعدين الأخبار تناهز من صفحتي الرسمية A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Apr 1, 2020 at 6:13am PDT

ورغم قلة أعمالها بالمقارنة ببنات جيلها من النجمات، إلا أن النجمة نرمين الفقى، أصبحت أكثر تفاعلا مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما "إنستجرام"، حيث دائما ما تنشر صورها الخاصة، بصحبة أصدقائها، وبعض من مقاطع أعمال درامية قدمتها خلال مسيرتها الفنية، فضلا عن جلسات التصوير التى تتألق فيها.

كما نشرت صور لجلسات التصوير المتتالية مع الجمهورعبر حسابها الخاص على إنستجرام، وفى آخر إطلالتها الرائعة، خضعت الفنانة نرمين الفقى، لجلسة تصوير وهى تسبح مع دولفين الذى تبادل معها القبلات، فيما قالت النجمة فى تعليقها على الصور: "أنا وقعت فى غرام الدولفين.. الله على جمالهم".

وشاركت نرمين الفقى فى مسلسل "نصيبى" وقسمتك الجزء الثالث، والذى يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك فى البطولة هبة مجدى وهانى عادل، وقصة "اتفضل فى الصالون" بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و"اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و"مين طفى النور" بطولة كريم قاسم وملك قورة، و"ع الهادى يازبادى" بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و"كله بالحب" بطولة شريف سلامة وإيمان العاصى، وحكاية "حبيبتى من تخون" بطولة طارق صبرى وميرنا نور.

وفى نوفمبر 2019، احتفلت الفنانة نرمين الفقى، بالانتهاء من تصوير الحكاية الأخيرة "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، وذلك بنشرها صور على حسابها الشخصى "فيس بوك" وعلقت عليها: "النهاردة كان آخر يوم تصوير حلقة ما يطلبه المستمعون من مسلسل نصيبى وقسمتى".

نرمين الفقي ترد على سؤال لماذا تأخر زواجها حتي الأن

نيرمين الفقي، عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، وذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج الفضائية، حيث قالت إنها في مراهقتها تقدم لها الكثير من الشباب الجيدين، لكن والدتها كان ترفضهم جميعا، نظرا لارتباطها الشديد بها لكونها ابنتها الوحيدة.وأضافت: أنها بعد ذلك انشغلت بمرض والدتها، حيث أصيبت بورم حميد في المخ، وعلى الرغم من أنه حميد وتمت إزالته، لكنه أثر عليها، وهو ما جعلها ترافقها في الكثير من الأوقات.أما عن أسباب عدم ارتباطها بعد وفاة والدتها، قالت: "بعد وفاة والدتي فتحت الباب، وياريتني ما فتحته، لأني شوفت حاجات وجعتني أوي، الناس فاكرة إني عايزة أرتبط برجل غني، لكن أنا عايزة رجل بجد، والرجل يظهر من أفعاله واحتوائه للمرأة".

نرمين الفقي تغني مع عبد الحميد أغنية "وأنا اللي بابيع ياسمين يا ترى مين هيضم الورد، الصبر طيب يا عيوني على اللي رحلوا وفتوني الصبر طيب يا عيوني على اللي رحلوا وفتوني وفي حارة ضلمة استنوني".. بتلك الكلمات خطفت "نرمين الفقي" الأنظار بأداءها في مسلسل أبو العروسة وهي تغني خلال حفل زفاف طليقها، المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

اقرا ايضا :تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!

اقرا ايضا :شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ