مفاجأة .. ضيوف برنامج "هزر فزر" لـ هنا الزاهد.. تعرف عليهم!!

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 09:24 مساءً
كتب : آية محمود

يحل إدوارد ونسرين طافش ومريهان حسين، وأيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز، ضيوف الفنانة هنا الزاهد، في برنامجها الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه عبر قناة cbc.

ينقسم النجوم إلى فريقين، الأول يضم إدوارد ونسرين طافش ومريهان حسين، والفريق الثاني يضم أيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز، في حلقة السبت المقبل.

وفي حلقة الأحد يتنافس النجوم من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، ويتكوّن الفريق الأول من نسرين أمين ومحمد ثروت ومنى جمال، أما الفريق الثاني فيتكون من كريم عفيفي وأحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي ورشا مهدي.

برنامج "هزر فزر" تقدمه هنا الزاهد، ويبث في تمام الساعة العاشرة مساء، يومي السبت والأحد من كل أسبوع، عبر قناة cbc.

هنا الزاهد

وكانت عرضت أولى حلقات البرنامج الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه النجمة هنا الزاهد، و التى تستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

وتستضيف هنا على مدار الحلقات باقة من النجوم، الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، إذ ينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين.

ومن أبرز ضيوف البرنامج خلال الحلقات المقبلة: الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وماجد المصرى وعمرو وهبة ونسرين أمين ومي سليم ووفاء عامر.

برنامج "هزر فزر" تقدمه هنا الزاهد، بدءا من السبت المقبل، 28 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر قناة cbc.

وكان النجم أحمد فهمى، هنأ زوجته الفنانة هنا الزاهد، على خوضها لتجربة جديدة وهى تقديم البرامج التليفزيونية، حيث ستقدم هنا الزاهد برنامج "هزر فزر"، على قناة cbc.

ونشر فهمى برومو البرنامج، وعلق عليه قائلا " ألف مبروك حبيبتى.. إن شاء الله يكسر الدنيا"، كما حرص مجموعة كبيرة من متابعى أحمد فهمى على دعم هنا الزاهد في تجربتها الجديدة.

أقرا ايضًا:

"هفرحكم زي ما فرحتوني".. شيرين عبد الوهاب تغازل جمهورها بأغنية جديدة (فيديو)

"مدى الحياة".. مرض مرعب أجبر دول العالم على الحجر الصحي