درة تثير الجدل برسالة لمتابيعها عبر إنستجرام

الخميس 02 ابريل 2020 | 04:40 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها منذ قليل، بصور نادرة لها في احدث ظهور لها، من مرحلة الطفولة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وعلقت درة على الصورة قائلة:"عندما كنت طفلة صغيرة ، كان لدي أحلام ، واعتقدت أنه إذا كنت شخصًا جيدًا فستكون سعيدًا لأنك تستحق، لكن الحياة الحقيقية مختلفة.كانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي وخالد النبوي وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

When I was a little girl, I had dreams 💙 and I thought that if you are a good person you will be happy because you deserve. But Real life is different .. A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Apr 2, 2020 at 6:17am PDT

حمادة هلال يطلق أغنية جديدة "خلينا متونسين ببعض"

يستعد المطرب حمادة هلال، لطرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويدور الكليب عن الأحداث الحالية وانتشار فيروس كورونا وتوعية الناس بعدم الخروج.

أغنية "خلينا متونسين ببعض"، من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام.

وطرح هلال مؤخراً أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم قبل أيام وحملت اسم "ست الناس"، وهى الأغنية الذى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

واحتفل مؤخراً حمادة هلال بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم".

على جانب آخر يغيب النجم حمادة هلال عن مارثون دراما رمضان المقبل للمرة الأولى بعد مشاركته في السباق الرمضانى خلال آخر ثلاثة مواسم، حيث تعد آخر أعماله هي بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلي جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، احمد حلاوة، ايتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم في عمل من تأليف احمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اقرا ايضا : بإطلالة صيفية.. هيدي كرم تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لها

اقرا ايضا : "التزمت في صلاتي".. أصالة نصري تثير الجدل بفيديو جديد

اقرا ايضا : اليوم.. فريق عمل "شاهد عيان" يستأنف تصوير المسلسل