شاهد.. آيتن عامر ومحمد عز يغنيان "أنا مين"

الخميس 02 ابريل 2020 | 07:17 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة آتين عامر، جمهورها، فيديو جديد لها وهي تغني برفقة الفنان محمد عز، أغنية "أنا مين".

ونشرت آيتن عامر، الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليه كاتبه: "ذكريات ما قبل #الحجر_المنزلي .. ولو عايزين تشوفوا الفيديو كامل اشتركوا فى قناتى على اليوتيوب اللينك فى الستورى والبايو".

ونالت العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "صوتك حلو أوي انا بقول تغني بقا.. صوتك يجنن ربنا يحميكي .. ايه الحلاوه دي اعملي اغنيه تاني".

جدير بالذكر أن آيتن عامر تجهز لمسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين.

ذكريات ما قبل #الحجر_المنزلي 🙈 و لو عايزين تشوفوا الفيديو كامل اشتركوا فى قناتى على اليوتيوب ، اللينك فى الستورى و البايو 😘 @mohamed.ezz.official @mohamed_outaka @eman_elsayed_official A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Apr 2, 2020 at 6:05am PDT

حالة من الجدل أثارها مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28، حيث أنه يحتوي على أحداث نارية ومثيرة للغاية، وشهد مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28 إنقاذ "نور" الشخصية التي تجسدها الفنانة آيتن عامر، من محاولة اغتصابها من "سبارس" الشخصية التي يجسدها الفنان عزوز عادل، ولكن تم إنقاذها في الوقت المناسب على يد "صابر وملقاط" ضمن أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28.

وحقق مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28، نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند عبر تويتر وجوجل، وذلك بعد أن تم عرضها مساء أمس الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة "CBC" الفضائية.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28

ويشارك في بطولة مسلسل الأخ الكبير، مع محمد رجب، كلاً من هبة مجدي، آيتن عامر، محمد عز، دينا فؤاد، عبير فهمي، إيهاب فهمي، هاجر أحمد، محمود حجازي، وآخرون، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق وشريف المليجي.

أقرا ايضًا:

من داخل غرفتها.. شاهد رانيا ملاح بإطلالة جريئة على الانستجرام

درة تثير الجدل برسالة لمتابيعها عبر إنستجرام