هربًا من كورونا.. جميلة عوض تدعو للعودة للطبيعة

الجمعة 03 ابريل 2020 | 08:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الشابة جميلة عوض جمهورها بفكرة جديدة من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقامت جملة بنشر صورة جديدة لها ودعت من خلالها للعودة للطبيعة بكل تفاصيلها، كاتبة: "ليه مانرجعش للطبيعة الحقيقية؟ ناكل من الشجر، الخروج يكون في المناطق البرية، نعوم في بحور ملهاش نهاية من غير ما نحتاج نجري للمدينة ندور على شغل وفلوس، نجري ورا السلطة والمراكز والشهرة".

وتابعت جميلة قائلة: "هتعمل ايه الفلوس الزيادة وإحنا اصلاً عندنا السماء والبحر والأرواح النقية هما أصدقائك والحصنة مرافقينك.. كفاية جري".

يذكر أن جميلة عوض عرض لها مؤخرا فيلم "بنات ثانوي"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت "جميلة" خلاله دورا جديدا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

اقرأ ايضًا: "يا عم اتجوزها".. شاهد منة عرفة وعلي غزلان يثيران الجدل من جديد حول علاقتهما

اقرأ ايضًا: شاهد.. البوستر التشويقي لمسلسل "رجالة البيت" لـ أحمد فهمي وأكرم حسني

لماذا لا نعود للطبيعة النقية ؟ نقتات من أرضها، نسبح في بحارها، نتنقل بين برارها دون احتياج ان نلهث وراء المدنية. أنا غنية السماءُ لحافي و الأرض بساطي و في البحر تغوص روحي. أرواح نقية تتلاقى و الخيل صحبتي.. #كفاية_جري Why don’t we go back to pure nature? Eating from the trees, going out would be in the wilderness, swimming in non-ending seas. no need to run in to the capital searching for jobs with money, chasing power position and fame. Because what’s the extra money for if you’re rich enough to own the sky, the sea and pure souls are your friends and horses your companions… No more running. Dear Future World produced by @beitelsurastudio Photographs @haymanics #Dearfutureworld #رسالة_إلي_العالم A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on Apr 3, 2020 at 9:47am PDT

اقرأ أيضا