جهود أمنية مكثفة لكشف شركاء المتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة بالصف

الجمعة 03 ابريل 2020 | 10:29 مساءً
كتب : علي عرفات

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للكشف عن هوية عاطل والقبض عليه وراء تمويل 3 أشخاص تم القبض عليهم، لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة وأسلحة وذخيرة بمنطقة الصف.

ويقوم رجال المباحث باجراء تحريات مكثفة لحصر نشاط المتهمين، والتوصل لهوية متهمين آخرين متورطين في الاتجار بالمواد المخدرة.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيازة 3 أشخاص لمواد مخدرة وأسلحة وذخيرة بمنطقة الصف، بينهم ضابط مفصول وآخر بحوزته كارنيه مزيف ينتحل صفة مستشار. بإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية وعدد من الطلقات بدون ترخيص، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

كتبت المحامية السورية "رهاب بيطار"، محامية الشاب السوري محمد الموسى المعروف بـ "قتيل فيلا نانسي عجرم"، عبر صفحتها على فيسبوك : "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين".

وأكدت المحامية السورية " رهاب بيطار" أن توصيف الجريمة بالتقرير تحول من " دفاع شرعي عن النفس " إلى " قتل عمد " ، وهو ما يعني أن إثبات التهبة بات أكثر سهولة على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم .

وكان والد الشاب السوري قد أعاد المحامية إلى تولي القضية بعدما تم عزلها على أثر وجود اشتباه وجود علاقة بها مع نانسي عجرم ، وسط ترقب كامل من الرأي العام وعائلة القتيل لحكم القضاء اللبناني في القضية المثيرة للجدل.

أقرأ أيضا...

الداخلية تتكلف بعلاج 20 مواطنًا في مستشفيات الشرطة بالمجان

إخلاء سبيل عامل لاختراقه حظر التجول بمنطقة السلام

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم