شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

السبت 04 ابريل 2020 | 05:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره منذ قليل، بوستر مسلسله الجديد "البرنس"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

وعلق محمد رمضان على البوستر قائلًا:"البرنس رمضان2020 ثقة في الله نجاح".

يشار إلى أن النجم محمد رمضان، يشارك فى مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

#البرنس #رمضان2020 #ثقة_في_الله_نجاح 🔥☝🏽 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 4, 2020 at 6:55am PDT

محمد رمضان يتبرع بـ ٢ مليون جنيه لوزارة الصحة

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد له من داخل كواليس مسلسله الجديد البرنس.

وأعلن رمضان، خلال مقطع الفيديو، تبرعه ب ٢ مليون جنيه لوزارة الصحة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتحدث رمضان قائلاً:" قبلت تحدى شكابلا ربنا يباركله، انه تولى مصاريف ٣٠ أسرة لمدة شهر، وسوف أتبرع ب ٢مليون جنيه لوزارة الصحة للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وربنا يحفظ مصر ويتقبل صالح الأعمال، وبتحدى رمضان صبحي ، والمهندس أحمد بهجت ، و تامر مرسي".

اللهم اشفي كل مريض وتقبل صالح الأعمال ♥️🇪🇬 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 19, 2020 at 3:28pm PDT

وقد شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، ظهر خلالها مرتديا خوذة ذهبية اللون تشبه إلى حد كبير تلك التي تظهر بها الكائنات الفضائية في الأفلام، وهو ما أثار معجبيه، حيث علق قائلاً: "الوقاية خير من العلاج".

وتفاعل متابعو محمد رمضان مع الصورة،حيث قال أحمد جمال: "ده كده وقاية ولا انعزال.. فيها تكيف ده يا محمد"، وكتب أخر: "أحلى وقاية شفتها"، وسخر أخر: "المعنى الحقيقى للوقاية من ذهب".

وكان النجم محمد رمضان، قد سخر من تفشى فيروس كورونا، بنشره مقطع فيديو ساخر على أنغام أغنيته "فيروس"، وأظهر مقطع الفيديو فيروس كورونا على هيئة وحش يضرب عدة دول مثل إيطاليا والصين وإيران، ويظهر فى الخلفية مصر بعيدة عنه لا يرها.

وقد طرح الفنان محمد رمضان، أغنية "أنت جدع"، الجديدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصدت على الكثير من المشاهدات وتصدرت يوتيوب لمدة ٣ أيام على التوالي.

اقرا ايضا : أصالة تبارك لابنتها على اختراعها الجديد.. ما هو؟اقرا ايضا : في ذكرى ميلاده.. رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لهيثم أحمد زكي

اقرا ايضا : بالفيديو| بشكل مفاجئ.. إيمي طلعت زكريا تقلد والدها على "تيك توك"