ريهام سعيد تقصف جبهة ريم البارودي بـ "صورة"

السبت 04 ابريل 2020 | 06:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الإعلامية ريهام سعيد على أزمتها الأخيرة مع الفنانة ريم البارودي، من خلال نشر صور لهما وهما يتناولان سويا الطعام، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت ريهام سعيد على الصورة قائلة :"العيش والملح".

العيش و الملح A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Apr 4, 2020 at 7:43am PDT

كما نشرت ريهام سعيد، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، بإحدى فقرات برنامجها الموقوف، علقت فيه على سبب غدر من عاشرتهم واكلت معهم عيش وملح، وذلك بعدما قامت الفنانة ريم البارودي بسبها.

ووضعت ريهام سعيد، عنوانًا للفيديو الذي نشرته "اتعلموها بقي" في إشارة غير مباشرة إلى أزمتها مع ريم البارودي، وقالت "ريهام" في الفيديو "في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر.. مش عشان يكون في بينكم عشرة.. وترجع ناس تسأل باعني ليه أو باعتني ليه ما هي جعانة".

بسبب مجهول.. ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد بقوة

تداول رواد السوشيال ميديا، في خلال الساعات الماضية، مقاطع صوتية للفنانة ريم البارودي، وهي تسب الإعلامية ريهام سعيد، أثناء محادثة عبر تطبيق "واتس آب" مع أحد الأشخاص.

قالت ريم البارودي، من خلال التسجيلات: "أنا برقبة وضفر ريهام سعيد بتقارن مين بمين يا أهبل كده هعتبرك أهبل بالنسبالي بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد ونبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها ولا أي حاجة وأنا راضية كدة زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد".

وتابعت البارودي قائلة: "ونبي ابعتلها الفويسات، وحياة مرض أمك عندك بتدافع عن مين يا حبيبي مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة عيب أما تقول عذر أقبح من ذنب انا بعمل فورورد للأخبار مش محتاجة إنك تقولي الكلمتين دول".

بينما قامت ريم البارودي، بكتابة ستوري لديها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة من خلاله: "فيه شخص اسمه خالد حاول يصالحني وعشان أنا قولت خيركم من بدأ بالسلام والصلح صالحته لكن طلعت غلطانة عشان هو وزميلته اللي مش شغالين في أي حته بقيت أنا شغلتهم استغفر الله العظيم".

اقرا ايضا : شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

اقرا ايضا : في ذكرى ميلاده.. رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لهيثم أحمد زكي

اقرا ايضا : بسبب كورونا.. نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل عقوبة إيناس عز الدين