الصحافة الإنجليزية تشن هجوم حاد على ليفربول

السبت 04 ابريل 2020 | 06:30 مساءً
كتب : شادي أسامة

تعرض فريق ليفربول الانجليزي والذي يضم بين صفوف المحترف المصري محمد صلاح، للهجوم من قبل بعض الصحفيين الإنجليزيين بسبب استغلاله المال العام الخاص بالدولة ومنحه كرواتب للعاملين بدلا من المساهمة بأموال ملاكه الأثرياء.

ويأتي ذلك بعدما هاجم لينش، الصحفي بشبكة "إيفينينج ستاندرد" قائلا : "ليفربول استخدم مساعدات الحكومة البريطانية لدفع أجور الموظفين، 80% منها تم دفعها كرواتب للموظفين والعاملين بالنادي مع منحهم إجازة مفتوحة دون عمل كما احتفظ بنسبة 20% الباقية في خزائنه".

وأضاف من الصعب فهم كيف تقبّل ليفربول المساعدة من الحكومة، لنكون صادقين ملاّك ليفربول أثرياء بشكل فاحش وتم تخفيف قواعد اللعب المالي النظيف بسبب الأزمة الحالية، لا عذر لاستخدام المال العام بدلاً من استخدام أموالهم الخاصة".

واختتم: "لم يكن على ليفربول استخدام أموال ومساعدات الحكومة ليدفع لموظفيه، بالطبع العاملين ليسوا في حال جيد لكن ليفربول أصبح بمظهر غير جيد بعد هذه الحركة خاصةً بالنظر إلى أرباحه الهائلة".

ويأتي الهجوم بعدما أصدر النادي بيان أعلن خلاله عدم خصم أي رواتب من موظفيه، وذلك رغم توقف الدوري الإنجليزي بسبب أزمة فايروس كورونا.

الزمالك يُصارع الأهلي للحصول على رجب بكار

الشباب والرياضة تطلق مسابقة بجميع المحافظات

اقرأ أيضا