مدير شباب المنيا: جاري البدء لتطهير مراكز الشباب

السبت 04 ابريل 2020 | 09:13 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

أكد مندي عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة، بمحافظة المنيا، في تصريحات صحفية لـ " بلدنا اليوم "، أن المديرية نفذت اليوم إنطلاق مبادرة لرش وتطهير مراكز الشباب، الذي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم علي مستوى الجمهورية.

وقال عكاشة، إن المديرية نفذت اليوم بحضور عشرات من الشباب وقيادات مراكز الشباب إنطلاق المبادرة علي مستوى جميع مراكز شباب المحافظة، وذلك لتطهير مراكز الشباب، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف عكاشة، أنه تم تطهير مركز شباب مدينة المنيا "أ" بحضور محمد فولي توفيق المدير التنفيذي لمركز شباب " أ" وبإشراف الدكتورة سوسن فرغلي وكيل المديرية.

وأكد مدير مديرية الشباب بالمنيا، أن المديرية ملتزمة بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، انطلاقا من حرصها على الحفاظ على صحة الشباب والمواطنين، لافتاً إلى التعاون مع مختلف الجهات من أجل توعية المواطنين بالفيروس المستجد وطرق الوقاية منه.

وأشار عكاشة، إلى أن المبادرة بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات المتطوعين من مختلف المراكز أعضاء كل من " مراكز الشباب ، مبادرة شباب يدير شباب، الكشافة والجوالة "، وممثلي مديرية الشباب والرياضة ، وتتضمن أعمال التنظيف والتطهير داخل مراكز الشباب وتعقيم أماكن صرف المعاشات، وتنظيم المواطنين، وتطهير مجموعة من القري ، كما تتضمن الحملة مجموعة من شباب الطلائع .

وأكد أنه سوف يقوم بالمرور علي بعض مراكز الشباب بالمدن والقرب ، صباح الغد ؛ لمتابعة أعمال الرش والتطهير بمراكز الشباب ، وذلك للحفاظ علي سلامة وصحة المواطنين

اقرأ أيضا