بحضور الوزير.. تطهير مركز شباب الصفا بالهرم لمتابعة فعاليات مبادرة تعقيم المراكز الرياضية

السبت 04 ابريل 2020 | 10:11 مساءً
كتب : علي عرفات

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت ، بعمل زيارة ميدانية إلي مركز شباب الصفا بالهرم لمتابعة فعاليات مبادرة تعقيم و تطهير الهيئات الشبابية و الرياضية .

ورافق الوزير خلال الزيارة رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الرياضية والدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ، و عادل فهمي وكيل المديرية للشباب وعلاء عبد السميع وكيل المديرية للرياضة.

تأتي هذه الزيارة في إطار الحملة التي أطلقتها وزاره الشباب والرياضه بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتعقيم وتطهير جميع مراكز شباب الجمهورية والقرى والأماكن العامة ؛ التى انطلقت اليوم السبت في وقت واحد خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا وذلك ضمن خطة الوزارة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجدة.

وشارك في تنفيذ الحملة العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية ومتطوعين من فرق الكشافة والجوالة بمراكز الشباب وشباب يدير شباب وأعضاء مراكز الشباب.

وتضمنت الحملة تطهير وتعقيم جميع الهيئات الشبابية والرياضية وكذا دور العبادة المساجد والكنائس ، وتعتبر الحملة احدي المبادرات والحملات التي اطلقتها وتنفذها وزارة الشباب والرياضة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد .

كما قام الدكتور أشرف صبحي ، بجولة داخل المركز لمتابعة ألاعمال الإنشائية التي تجري بالمركز و قد وجه سيادته بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال في اقرب وقت .

كما توجه الوزير بالشكر للدكتور أحمد عبد الوكيل ، و السادة وكلاء المديرية وجميع الفرق الكشفية و المشاركين بحملة التطهير و التعليم علي ما بذل من جهد خلال الحملة و اتباع كافة الإرشادات الوقائية و الاحترازية.

وأكد وزير الشباب والرياضة ، على الدور المجتمعي لمراكز الشباب وتسخير إمكانياتها لخدمة المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية من خلال الاستفادة منها فى خدمات البريد وصرف المعاشات للمواطنين ، والمجالات الصحية ، وتطهير وتعقيم المناطق المحيطة بها فى ضوء إستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

وزير الرياضة بالهرم

وزير الرياضة بالهرم

أقرأ أيضا...

النيابة تتخذ قرار عاجل في واقعة وفاة والد إيهاب توفيق

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر

اقرأ أيضا