شاهد.. شيرين عبد الوهاب تجتاح "تريند" يوتيوب بأغنية "مش قد الهوى"

السبت 04 ابريل 2020 | 10:25 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بأغنيتها الجديدة "مش قد الهوى"، حيث تجاوزت الأغنية 400 الف مشاهدة ، موذلك منذ طرحها أمس الجمعة.

أغنية "مش قدى الهوى " من كلمات محمد الغنيمى ، ألحان محمد رحيم ، توزيع أحمد إبراهيم وتقول كلمات الأغنية:

قالي انتي مش قد الهوي .. سيبي الهوي لناسه

ايه دخلك باحساسه .. البعد فيكي حلال

وانا من ساعتها بعدت .. قاللي من الكلام اللي بيوجع ياما بزيادة

وانا سيبته يتمادا .. اصل السكوت في الحاله دي هو ابلغ رد

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد.

وعادت النجمة شيرين عبدالوهاب مجدداً إلى مواقع التواصل ‏الاجتماعى بعد غياب حوالى 5 أشهر، بعد قرارها بإغلاق كافة ‏حساباتها على السوشيال ميديا بعد أزمتها الأخيرة‎.‎

وكانت شيرين قد روجت للأغنية من خلال حسابها الشخصى على ‏موقع "تويتر"، قائلة: "حبايبى أغنيتى الجديدة اللى وعدتكم بيها مش ‏قد الهوى قريب على يوتيوب‎".

شيرين كتبت عبر حسابها الرسمى بـ"تويتر" لتحث الجمهور على ‏البقاء بالمنزل والتزام العزل المنزلى للحد من انتشار فيروس ‏كورونا، قائلة: "أنا هنا يا حبايبى واتبسطت جدًا لما فى ظل ‏الظروف اللى العالم كله فيها وكل اللى ليه حد بيحبه قلقان وخايف ‏عليه، لقيتكم فاكريننى وبتسألوا عنى، أنا عايزة أطمنكم إنى بخير ‏الحمد لله وحالى زى حالكم كلكم، قاعدة فى بيتى مع عيلتى وبدعى ‏إن الغمة دى تعدى على خير‎".

حقيقة خلاف نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. بسبب "لو سألتك أنت مصري"

كشف الشاعر مصطفى مرسي، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة خلاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب أغنية "لو سالتك أنت مصري".

وقال مصطفى مرسي: "إن شيرين عبد الوهاب غضبت منى بسبب هذه الأغنية حيث قالت لى "كيف تمنح أغنية "لو سالتك انت مصرى" للمطربة نانسى عجرم" وردت عليها قائلا: "كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصرى لأن كلماتها لا تتناسب مع أى مطرب مصرى.

وأضاف مصطفى مرسى قائلا: أن هذه الأغنية لم تكن سببا فى خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم ولكنها كانت سببا فى خلاف بينى وبين شيرين.

بعد شائعة حملها.. إصابة شيرين عبد الوهاب بمرض قد يمنعها من الإنجاب

أثار خبر حمل المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل في الأيام الماضية، وكان ذلك بسبب بعض الزيادة في وزنها، إلا أنها في كل مرة كانت ‏تنفي الموضوع، وبعدها ظهرت في إحدى الحفلات تغني وهي جالسة ثم كشفت أنه بسبب عملية في البطن.‏

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها بلقاء حصري مع كاميرا برنامج "The Insider بالعربي" على قناة "دبي" أنها تعرضت للإصابة بورم ليفي كبير الحجم على الرحم، مما ‏اضطرها إلى الخضوع لعملية جراحية لإزالته بسبب كبر حجمه، مما أدى إلى زيادة حجم منطقة البطن لديها بالتبعية.‏

أضافت شيرين أنها تتناول أدوية تحبس الماء في الجسم مما أدى إلى زيادة عامة في وزنها وليس فقط منطقة البطن، مشيرة إلى أنها ‏تخضع لجلسات حالية حتى تستطيع التخلص من زيادة الوزن مؤكدة أن زيادة وزنها لا تسبب لها الحزن وأنها متصالحة مع الأمر.‏

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب لا زالت تغيب عن التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت إغلاق ‏حساباتها، وأحيانا تستعين بحساب زوجها حسام حبيب حتى توصل بعض الرسائل للجمهور‎.

اقرا ايضا : شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

اقرا ايضا :في ذكرى ميلاده.. رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لهيثم أحمد زكي

اقرا ايضا :ريهام سعيد تقصف جبهة ريم البارودي بـ "صورة"