مالك إيفونا: مباراتي التي سجلت فيها أمام الزمالك كانت الأفضل

الاحد 05 ابريل 2020 | 03:33 صباحاً
كتب : شادي أسامة

كشف مالك إيفونا لاعب الأهلي السابق ومهاجم فريق ناسيونال ماديرا، أنه يفتقد الأهلي ويتمنى العودة لبطولة الدوري المصري الموسم المقبل.

وقال اللاعب خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت: "أفتقد النادي الأهلي كثيرًا، ولكن هذا مستقبلي ونحن نلعب كرة القدم من أجل كسب المال، و كنت أرغب في البقاء أطول فترة ممكنة مع الأهلي، ولكن العرض الذي جاءني لا يمكن رفضه و حاليا ألعب في الدوري البرتغالي، ليست على ما يرام، ولكنني أسعى لاستعادة مستواي الفني في الفترة المقبلة".

وتابع، أن أفضل مبارياته مع القلعة الحمراء، كانت أمام الزمالك قائلا: "أفضل مبارياتي مع الأهلي كانت أمام الزمالك، التي فزنا بها بهدفين نظيفين، حيث نجحت في تسجيل هدف، كان أفضل هدف في مسابقة الدوري وقتها، وكانت هناك مباراة أيضًا أمام سموحة، فزنا بها بهدفين مقابل هدف، وعلى الرغم من أنني لم أنجح في إحراز أهداف ولكنها كانت أفضل مبارياتي أيضًا، ونجحت في صناعة هدف لعبدالله السعيد".

واختتم بعد انتقالي للصين، تعرضت لإصابة قوية في الركبة أثرت على مستواي الفني، وبعد انتقالي للدوري التركي تعرضت للإصابة بالرباط الصليبي للركبة، تسببت في ابتعادي عن الملاعب لمدة 7 أشهر".

اقرأ أيضًأ:

أحمد حسن: الأهلي لن يتوج بالدوري حال عدم استكماله وسيتم إلغاء الهبوط

أحمد حسن: شريف إكرامي لن يقبل الجلوس على دكة بيراميدز بعد رحيله عن الأهلي

اقرأ أيضا