ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا في البحرين إلى 267 حالة

الاحد 05 ابريل 2020 | 02:09 مساءً
كتب : دعاء جمال

أفادت قناة "الغد" في خبر عاجل لها بتسجيل 10 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البحرين ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 267.

وفي سياق منفصل، كانت قد أعلنت وزارة الصحة الإيرانية اليوم، الأحد، بأن عدد وفيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) تجاوزت 3603.

وفي سياق متصل، نقلت وسائل الإعلام الفلسطينية ما أعلنه مدير عام الرعاية الصحية بوزارة الصحة في رام الله، الدكتور كمال الشخرة، اليوم الأحد، عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين، وارتفاع إجمالي الإصابات إلى 226 حالة.

وأوضح الشخرة خلال مؤتمر الإيجار الصباحي لمستجدات فيروس كورونا في فلسطين، بمشاركة الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم، أن الإصابات الـ9 موزعة على كل من: بيتونيا وبرطعة ورافات وقطنة والجديرة وكفر عقب، ما يرفع عدد الإصابات في فلسطين إلى 226 إصابة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مستشفى ثابت بطولكرم لفيروس كورونا، عقب تسجيل إصابة لشاب من بلدة طورة في جنين داخل المستشفى.

وأكد، على أنه سيتم إغلاق مشفى ثابت ثابت في طولكرم كاملاً وعمل فحوصات لكافة المرضى والطاقم الطبي

وطالب الشخرة، بارسال عينات تحليل الإصابات إلى وزارة الصحة برام الله، مضيفًا: "نتمنى من الصحة بغزة إرسال العينات الينا وليس لإسرائيل"

وفي سياق منفصل، كانت قد نقلت وسائل الإعلام العربية ما أعلنه وزير الصحة الأردني، عن تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

موضوعات ذات صلة:

صحة إسرائيل: ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 8018 حالة

الملكة إليزابيث توجه رسائل هامة إلى مواطنيها بشأن كورونا

اقرأ أيضا