كورونا تحسم مصير نجم ليفربول

الاحد 05 ابريل 2020 | 11:57 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

توقفت كرة القدم الإنجليزية والعالمية بشكل تام، في ظل انتشار وباء الكورونا بشكل كبير وموحش، حتى أصاب عدد من لاعبي ومدربين البريميرليج.

وكشفت عديد من التقارير الأوروبية، عن قرار جديد من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بشأن شيردان شاكيري لاعب الفريق، حيث استقرت إدارة النادي على عودة هاري ويلسون، من صفوف بورنموث نتيجة رحيل النجم السويسري بشكل شبه رسمي، حتى اللحظة.

ويعد حسم الأمر، في أيدي "يورجن كلوب" مدرب، الذي كان قد أبدى رغبته عديد المرات ببقاء شاكيري بصفوف الفريق نظرا لعدم رغبته، في التفريط بأي من القوام المساهم بتحقيق الألقاب والانجازات الأخيرة.

ودأما عن هاري ويلسون، فقد نجح اللاعب الشاب بتسجيل سبعة أهداف لدى بورنموث مقدما أداء مميز، حتى تبلغ قيمة الويلزي السوقية 25 مليون جنيه استرليني، بينما يرغب مسؤولون آخرون داخل الريدز باستقدام لاعب من بورنموث وهو الاسكتلندي ريان فريزر، إلا أنه جلس طويلا بدكة الاحتياط لتعود الرواية من جديد وتبقى نقطة الحسم بيدي المدير الفني.

الجدير بالذكر أن شاكيري، قد انضم من صفوف ستوك سيتي ليجاور محمد صلاح اللاعب المصري ويكون بديل كفء حال إصابة، نظرا لكون هداف الفريق بالموسمين هو أحد الأعمدة الرئيسية وكان كلوب يجد صعوبة بتعويض غيابه حال الإصابة أو الغياب للإيقاف.

موضوعات ذات صلة:-

محمد فاروق يفجر مفاجأة حول شرط "فايلر" لتجديد عقده مع الأهلي

نجم منتخب البرازيل: نيمار يجب أن يكون أكثر احترافية

فايلر يكشف قائمة الأهلي المبدئية للموسم الجديد

اقرأ أيضا