إيهاب المصري: محمد صلاح والنني وقعوا للنادي المصري

الاثنين 06 ابريل 2020 | 04:17 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أكد الكابتن إيهاب المصري، لاعب النادي المصري البورسعيدي السابق، أن الكابتن حسام حسن واحد من أفضل المدربين الذين تعامل معهم، موضحًا أنه كان في التدريبات يعيش الأجواء مع اللاعبين ويقوم بتدريبهم على كل الخطط والطرق التى تؤدى للشباك.

وأضاف المصرى في تصريحات لبرنامج on side الذي يقدمه الإعلامي أحمد هانى زاده على قناة الحدث اليوم، أن اللاعبين جميعا كانو يتمنون اللعب للنادى المصرى في ظل قيادة كامل أبو علي، وأنه وكذلك الراحل سيد متولى كانو من علامات رئاسة النادى المصري وأن الثنائي كانوا من معشوقي جمهور المصري.

وفجر إيهاب المصري مفاجأة، بأن الثنائي محمد صلاح ومحمد النني وقعو للنادي المصرى مع الأستاذ كامل أبو علي، وكادو أن يلعبوا للفريق بعد أن وافق رئيس النادى المصرى على دفع المقابل المادى للمقاولون، وبعد أن رفض ممدوح عباس رئيس الزمالك حينها دفع المقابل فشلت الصفقة، وتم احترافهم بنادى بازل السويسرى.

وأشار إلى أن الكابتن إيهاب جلال، واجهه سوء حظ غريب مع النادى المصري، وأن قرار رحيله عن تدريب الفريق قرار صائب، متمنيًا التوفيق للكابتن طارق العشرى فى هذه المرحلة بعد عودة النشاط الرياضي.

وأكد أن تصريحات الكابتن حسن نصر مدرب حراس النادى المصرى السابق في حق كابتن إيهاب جلال جانبها الصواب فهو مدرب كبير وصنع اسمه في الساحة التدريبية.

واختتم إيهاب المصرى تصريحاته بأنه داعم لأحمد فتحى في قرار الرحيل عن الفريق الأحمر، وأنه قدم الكثير للنادي، ومن حقه تأمين مستقبله المادي وكان على النادى الأهلى إذا أراد بقائه أن يقوم بتكريمه ماديًا ليظل في الفريق.

اقـــــرأ أيضـــــًا:

أيمن عبد العزيز: جروس كان لا يستعين بمعاونيه الأجانب والمصريين

اللعب للزمالك شرف لأي حد.. أيمن عبد العزيز: الحضري تراجع عن تصريحاته

اقرأ أيضا