حسني عبدربه: الإسماعيلي يدفع ثمن بيع نجومه.. وهذا سبب اعتزالي

الاثنين 06 ابريل 2020 | 11:38 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد حسني عبدربه، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أنه من عشاق طارق حامد، نجم الزمالك مشيداً برجولته في الملعب وحماسه الشديد الذي يبث الحماس بين زملائه.

وأضاف قيصر الدراويش خلال مداخلة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" اعشق أداء طارق حامد ورجولته داخل المستطيل الأخضر، كذلك عمرو المسؤلية الذي استعاد مستواه مع الأهلي، ومحمد صادق لاعب وسط الإسماعيلي ظهر بأداء مميز مؤخراً".

وتابع عبدربه:"أتمنى أن أرى لاعب وسط في مصر يجمع بين المهام الدفاعية والقدرات الهجومية المميزة في اّن واحد".

كشف حسني عبدربه، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، كواليس جديدة عن اعتزاله لعبة كرة القدم وانهاء مسيرته الكروية.

وقال عبدربه: "اعتزلت عندما شعرت بوجود "كومبينة" ضدي في النادي الذي تربيت بين جدرانه وعانيت من هجوم شرس من زملائي اللاعبين بسبب حديثي عن لائحة النادي".

وأوضح:" تم تهميش دوري في الفترة الأخيرة لي مع الإسماعيلي كقائد للفريق، إبراهيم عثمان رئيس الاسماعيلي بمثابة أب لي واحترمه وأقدره كثيراً".

وأثنى نجم خط وسط الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، على دور مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعلى قيادة النادي لألقاب وانجازات عديدة في ولايته.

وقال:" مرتضى منصور أبلغني في أكثرر من مناسبة أن الأولوية للإسماعيلي ونصحني بألا أتخلى عن بيتي الذي تربيت بين جدرانه".

وأضاف:" مرتضى منصور كان دايما يقولي ناديك أولى بيك،، ولو في يوم قصروا معاك أو عندك مشكلة معاهم أنا بابي وباب الزمالك مفتوحين لك علاطول".

وزاد: " النادي يفرغ نجومه بشكل مستمر، بعدما حقق الاسماعيلي وصافة الدوري في الموسم قبل الماضي قام مجلس الإدارة بتفريغه من النجوم ولم يبقي سوى على 3 أو 4 لاعبين من العناصر الأساسية للفريق"