ضبط شخصين بأسيوط بحوزتهم مخدر الحشيش

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 12:06 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بتأمين طريق القاهرة/ أسيوط بدائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة بمديرية أمن أسيوط، من ضبط سيارة سيتقلها شخصان، بحوزتهما (11 طربة من مخدر الحشيش وزنت 1100 جرام- 7 لفافات من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام- 35 قرص مجهول المصدر- ميزان حساس – هاتف محمول).

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليم تكشف آلية تصحيح امتحانات نهاية العام لطلاب أولى ثانوي

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الآلية التي سيتم من خلالها تصحيح الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي في نهاية العام، والمقرر عقدها في مايو القادم، مؤكدًا أن الأسئلة المقالية التي ستشملها الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، فيتم تصحيحها بشريا وإلكترونيا.

وأضاف "شوقي"، خلال حواره على القناة الفضائية "صدي البلد" ببرنامج على مسؤليتي والذي يقدمه الإعلامي أحمدموسي، أنه يتم عرض كل سؤال على 2 معلمين غير بعض متواجدين في أماكن مختلفة تماما، كما أن هوية صاحب الورقة الامتحانية لا تكون معلومة بالنسبة لمن يصحح.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يتم التصحيح على شاشة كمبيوتر، وبجوار المصحح سلم التصحيح لضمان عدالة وشفافية التصحيح، مؤكدًا أن الإجابات الإلكترونية تعود للخادم الرئيسي الموجود على منصة الامتحان ويتم تفنيدها "مثل الكوتشينة"، ثم يتم مثلا اختيار 1000 إجابة من 1000 طالب للسؤال رقم 3، ليتم عرضها على استاذين في محافظات مختلفة.

موضوعات ذات صلة

وزيرة البيئة: نبحث مع فودافون مصر تنفيذ تطبيق إلكتروني لتدوير المخلفات الإلكترونية

وزيرة التخطيط: 3.8 مليار جنيه استثمارات إضافية للصحة الشهر الماضي لمواجهة كورونا

اقرأ أيضا