مصطفى مدبولي يترأس اجتماع لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 03:47 مساءً
كتب : سهام يحيى

بدأ الدكتور مصطفى مدبولى ،رئيس الوزراء، اجتماع لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا، وبحضور عدد من الجهات المعنية.

وكان رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً أكد خلاله أن هناك توجيهاً رئاسياً بالتعامل بصورة حاسمة جداً مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كوروناالمستجد في البناء العشوائي.

وشدد مصطفى مدبولي على أن التوجيه الآن في ظل قانون الطوارئ، بتحويل أي مخالفة بناء للنيابة العسكرية مع تشديد الحملات من المحليات والمرور، والإزالات الفورية لأي مخالفة.

مصطفى مدبولي

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، قرار باعتبار مشروعى جامعة الملك سلمان الدولية بمقراتها الثلاثة ب" الطور، شرم الشيخ ، رأس سدر" بمحافظة جنوب سيناء وجامعة الجلالة بالسويس من المشروعات القومية .

كما أصدر رئيس الوزراء قرارا نشر بالجريدة الرسمية تضمن إخراج المسطح بقرية الديابات بمركز أخميم بسوهاج من عداد الأراضى الاثرية .

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً أكد خلاله أن هناك توجيهاً رئاسياً بالتعامل بصورة حاسمة جداً مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي.

وشدد رئيس الوزراء على أن التوجيه الآن في ظل قانون الطوارئ، أنه سيتم تحويل أي مخالفة بناء للنيابة العسكرية مع تشديد الحملات من المحليات والمرور، والإزالات الفورية لأي مخالفة.

أقرا ايضًا:

الصحة تتعاون مع تويتر لمواجهة فيروس كورونا

السيسي: لست مع الحظر الكامل

السيسي: وزارة الداخلية قادرة على تنفيذ حظر التجوال

اقرأ أيضا