بإطلالة جذابة.. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 09:47 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة هنادي مهنا، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وظهرت هنادي مهنا خلال الصور باطلاله ناعمة ومكياج خفيف وشهر منسدل على الأكتاف .

وانضمت الفنانة هنادى مهنا لفريق مسلسل "دهب عيرة" مع النجمة الكبيرة يسرا، من تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

Good morning beautiful people💙 A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Apr 7, 2020 at 11:39pm PDT

"أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"

شاركت الفنانة هنادى مهنا، جمهورها، بفيديو جديد تعلن فيه انضمامها لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك"، لقضاء وقت فراغهم في الحجر المنزلى، للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هنادى مهنا على الفيديو قائلة :"كورونا خلتني أعمل تيك توك.. ده انا ههريكو".

وأعربت الفنانة هنادى مهنى عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "دهب عيرة"، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل سيمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وقالت هنادى إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتجسد هنادى بالمسلسل دور ابنة النجمة عبير صبري، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها سعيدة للغاية بما حققته العام الماضى من انتشار فنى، وتطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة، كما أوضحت أنها ترفض أداء أى دور يصنف كأدوار إثارة أو عرى، مؤكدة أنها ترفض الابتذال بشكل عام وتحب أن تؤدي أدوار ذات قيمة وهدف يحترمها الجمهور

أقرأ أيضأ:

ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

2020 مدت إيدها علينا.. رضوى الشربيني تثير الجدل بتغريدة جديدة

ياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـ "الفتوة"