رويس: بإمكاننا كسر هيمنة البايرن على البوندسليجا

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 11:59 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند إنه يعتقد أن فريقه لا يزال بإمكانه التتويج بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا"، عند استئناف منافسات الموسم المتوقفة حاليا في ظل أزمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، رغم حقيقة تأخره بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر.

وقال رويس: "مازلنا نطمح للفوز باللقب وأرى أنه بإمكاننا أن نصبح الأبطال، كل شيء ممكن، أتمنى أن نتمكن من اللعب مجددا هذا الموسم للاستمتاع بالمنافسة المثيرة على اللقب".

وأكد رويس أن هدفه مع بوروسيا دورتموند يتمثل في كسر "هيمنة بايرن" على البوندسليجا، حيث يسعى الفريق البافاري هذا الموسم للتتويج باللقب للمرة الثامنة على التوالي.

وبعد أن غاب لفترة بسبب إصابة عضلية، يتطلع رويس إلى استعادة كامل لياقته تأهبا لإمكانية استكمال منافسات الموسم، التي توقفت قبل 9 مراحل من نهاية الدوري، ويستمر التوقف حتى 30 أبريل الجاري على أقل تقدير.

وذكر رويس صاحب الـ30 عاما: "الضغوط لاستعادة اللياقة تتزايد بطبيعة الحال، والآن أستغل فترة التوقف لتهيئة جسدي كي أكون بحالة جيدة قبل أن أبدأ المشاركة من جديد".

وأشار إلى أن إقامة المباريات بدون جماهير ستمنح المشجعين شيئا مقبولا، رغم عدم إمكانية حضورهم.

وأوضح: "أعتقد أن كرة القدم تتمتع بقدرة هائلة على تقديم الترفيه والإثارة حتى في حالة إقامة المباريات بدون جماهير في حالات الطوارئ، وفي مثل هذه الأوقات العصيبة".

أشرف صبحي يكشف تأثير التحول الرقمي في الوزارة الرياضة على الموارد البشرية

الغندور يطالب حسام عاشور بعدم التفكير في الزمالك والبحث عن نادي آخر

شريف إكرامي يحسم موقفه من الانتقال إلى الزمالك

اقرأ أيضا