والسبب "فيرنر".. محمد صلاح يقترب من ريال مدريد

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 08:46 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أسدل الستار بشكل شبه رسمي عن وجهة "تيمو فيرنر" مهاجم لايبزيج الألماني المقبلة، في ظل توقف النشاط لازالت الأندية تبحث ضم اللاعب مهما كان ثمنه.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فقد حاولت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي الاستفسار، حول ضم فيرنر ولكن لايبزيج أغلق الباب بوجه النيراتزوري وبقى ليفربول بالصدارة والأقرب لدى إدارة لايبزيج للحصول على خدمات فيرنر.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، على رغبة "يورجن كلوب" مدرب ليفربول، في استكمال الصفقة عقب نهاية أزمة وباء الكورونا مع نهاية الموسم أو إلغائه.

من ناحية أخرى يرى تشارلي نيكولاس أسطورة أرسنال، على كلوب أن يفكر ببيع محمد صلاح حال التعاقد مع فيرنر والإبقاء على ساديو ماني وفيرمينو، نظرا لكونهم قادرين على اللعب لأكثر من مركز ولديهم تنوع بالأسلوب، ثم أن ماني وبشكل لديه إمكانية التعافي بشكل سريع وأهدافه حاسمة تماما إضافة لاحترامه الدائم في التعامل مع زملائه كذلك سرعاته واندفعاته تمثل رعبا للخصوم

أما عن محمد صلاح، فهو لاعب مميز ومهم وجمهور الريدز يحبون اللاعب ولكن تبقى خيار ماني وفيرمينو هي الأفضل.

ولدى محمد صلاح الآن مؤشرات قوية الانتقال لصفوف ريال مدريد، في حال رغبت الإدارة الملكية استكمال المفاوضات وانهاء الصفقة بالشكل المطلوب.

ويتصدر ليفربول البريميرليج برصيد بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه وبطل الموسم الماضي مانشستر سيتي، فهو بحاجة لستة نقاط احبك اللقب الغائب.

وكان وباء الكورونا، قد تسبب بوقف النشاط الرياضي بالعالم كله، حتى إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، في نجومه ورؤساء الأندية بصاعقة والإصابات المتعددة، فلم يسلم نجوم بحجم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال بجانب إصابة لاعبي يوفنتوس باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني، ثم إصابة خمسة لاعبين من سامبدوريا وأربعة من فيورنتينا بجانب وفاة رئيس ريال مدريد الإسباني لورنزو سانس وإصابة رئيس آخر سابق الملكي هو فرناندو مارتين ووفاة حارسي برشلونة وإسبانويل، في مؤشرات توحي بقوة لفقدان نجوم كبار عاجلا أو آجلا، فلا ننسى إنجلترا وإصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال المتعافي، منذ أيام مع ضرب خمسة من لاعبي ليستر سيتي وبورنموث وعدد آخر كثير يصعب حصده بظل سيطرة كورونا على الكرة الأرضية.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، بد تسبب بوفاة نحو 70 شخصا حول العالم، ثم إصابة مليون شخص وأكثر وأكثر دون أن يستطيع الوقوف أمامه أي دواء أو طبيب لحل شفرته.

موضوعات ذات صلة:-

رابطة وكلاء اللاعبين تهاجم توصية "فيفا"

وكيل موليكا يكشف حقيقة إنضمامه ومفاوضات الأهلي

رئيس وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري المصري

اقرأ أيضا