بيري.. موهبة رياضية تخترق عالم الفن

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 10:02 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لاتزال أرض مصر الخصبة تنبت مواهب عظيمة، ويوما بعد يوم يظهر على الساحة أبطال من أطفالنا الذين نعدهم جيدا لتمثيل مصر في المحافل العالمية، ليكونوا استمرارا لأجيال سابقة شرفت مصر ورفعت علمها عاليا في كل مكان على أرض المعمورة.

ولكن الغريب أن بعض الأطفال من أبطالنا الصغار يمتلكون أكثر من موهبة، فالطفلة بيري محمد عباس، استطاعت أن تكون بطلة في رياضة الجمباز وتحصل على ٦ ألقاب على مستوى الجمهورية رغم صغر سنها الذي لم يتجاوز الست سنوات، وكان أخر ألقابها الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للجمباز.

ولكن بيري قررت اختراق المجال الفني للإعلان عن مولد موهبتها الجديدة وهي التمثيل.

حيث تشارك بيري في مسلسل جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وتقوم بدور "جميلة" إبنة الفنانة حلا شيحة، وذلك بترشيح من المخرج سامح عبدالعزيز، الذي وجد موهبة مدفونة داخل بطلة الجمباز الصغيرة، وقرر أن يراهن عليها وعلى مستقبل فنانة صاعدة.

بيري صاحبة الست سنوات، تدرس في kg 1 ، وتلعب في نادي اتحاد الشرطة الرياضي، وتلقى التشجيع الدائم من والدها ووالدتها لإبراز موهبتها سواء على المستوى الرياضي أو مؤخرا المجال الفني، وتنال إعجاب الكثيرين في المجاليين، وهي مستقبل بطلة وفنانة، لما تمتلكه من مواهب حقيقية تعلن عنها يوما بعد يوم.

بيري

بيري

بيري

بيري

بيري

بيري