النائب خالد عبد العزيز: جاهزية الجيش دائما تطمئن المصريين

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 10:17 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ونائب دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، إن ما قامت وتقوم به القوات المسلحة المصرية من اتخاذ تدابير وإجراءات احترازيه ضخمة لحماية الشعب المصري، بمثابة فخر لجميع المصريين أمام العالم أجمع بل وشهد العالم بذلك.

كما أكد "عبد العزيز"، أن توفير وتجهيز عشرات أماكن الرعاية الطبية في جميع أركان الجمهورية استعدادا إلى أي تطور قد يحدث لا قدر الله، من انتشار الوباء بصورة خطيرة لذلك، قام الجيش باتخاذ خطوة استباقية لوقف تداعيات انتشاره.

وأضاف "النائب"، أن تصنيع وتجهيز وتوفير الأجهزة الطبية والوقائية بالإضافة إلي الدعم اللوجيستي من أجهزة التعقيم والمكافحة وسيارات الإسعاف والنقل والتعقيم دليل على سرعة جاهزية القوات المسلحة وأذرعها العلمية والإنتاجية على سد احتياجات غير اعتيادية في ظروف استثنائية أو قاهرية وفي وقت قياسي يبهرنا دائما ويزيدنا إيمانا بخير أجناد الأرض.

وأوضح" نائب دار السلام"، أن ما قام به الرئيس السيسي في إدارة أزمة وباء كورونا طمئن بها جميع المواطنيين ووضع وأرسى في قلوبنا جميعا عقيدة قوية بأن مصر يحكمها قائد وهبة الله تعالى لمصر ليأخذ بيد شعبها وكنانته إلى بر الأمان وسط ظروف استثنائية خطرة تمر بها منطقتنا والآن العالم كله.

إقرأ أيضًا...

برلمانية تزف بشرى سارة للعمالة الغير منتظمة

متحدث الوزراء يوضح تفاصيل قرارات الحكومة بشأن فيروس كورونا

اقرأ أيضا