خروج مسلسل هيفاء وهبي من السباق الدرامي لرمضان 2020

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 11:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول أخبار داخل الوسط الفني عن خروج مسلسل الفنانة هيفاء وهبي، الذي يحمل اسم "أسود فاتح"، من موسم رمضان ٢٠٢٠، بسبب ضيق الوقت وعدم القدرة على إنهاء التصوير في موعده.

وسبق أن قررت اسرة المسلسل منذ فترة، استكمال تصوير العمل منتصف أبريل الجاري وذلك بعد توقف بسبب فيروس كورونا.

مسلسل "أسود فاتح" مسلسل "تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

اقرأ ايضًا| وفاة والدة المخرج معتز التوني

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. نبيل الحلفاوي يطالب بحظر تجوال كامل

"رامز مجنون رسمي".. نكشف تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020

ينطلق برنامج رامز جلال الجديد، بمشاركة عدد من لاعبي الكرة، ونجوم الفن والمهرجانات، خلال شهر رمضان المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة الدعائية لبرنامج رامز جلال الجديد، خلال أيام في شوارع القاهرة، ويستعين فيه رامز بالاعلامية أروى التى فضلت المكوث في دبي بعيدا عن عائلتها في بيروت للإلتزام بتصوير البرنامج.

و يحمل اسم برنامج رامز جلال الجديد للمقالب اسم "رامز مجنون رسمي"، وأن يذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

ويظهر رامز جلال خلال النصف الأول من الحلقة للضيف بشخصيته الحقيقية، ويوهمه أنه يتعرض لنفس المقالب معه وأنها غير مدبرة منه.

وحاول رامز جلال أن يبعد الشك عن المشاهير، ويسرب أخبارا قبل فترة عن تصوير برنامجه الجديد فى جزر الفلبين.

جدير بالذكر أن قدم رامز جلال العام الماضي برنامج رامز فى الشلال، ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

قد يعجبك ايضا