أحمد فهمي يثير الجدل بعلاقته بمحمد رمضان

الخميس 09 ابريل 2020 | 01:53 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثار الفنان أحمد فهمي الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن الفنان محمد رمضان، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج " جمهوى التالتة "على قناة on time sport الفضائية.

وخلال الحلقة تحدث الفنان أحمد فهمي من الأمور الفنية والكروية على مدار الحلقة التي لاقت إعجاب عدد كبير من قبّل المشاهدين.و وقام الإعلامي إبراهيم فايق، بسؤال أحمد فهمي، إذا كان من الممكن أن يمثل مع الفنان محمد رمضان أم لا، أثناء إحدى فقرات البرنامج، وجاوب فهمي قائلًا: "لا".

روي الفنان أحمد فهمي، تفاصيل خلافه وهجومه على الفنان محمد رمضان خاصةً بعد واقعة الطيار المفصول الذي تسبب فيها "الأسطورة" بعد أن نشر عبر صفحته، صورة داخل قمرة الطائرة، وهو ما تسبب فى أزمة كبيرة للطيار أشرف أبو اليسر.

وقال أحمد فهمي، أثناء لقائه التلفزيوني ببرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامى إبراهيم فايق، "سخرت من محمد رمضان؛ بسبب سخريته من الطيار المفصول، وهذا لا يعنى أن رمضان ممثل موهوب، وأحد النجوم الذين حققوا نجاحا كبيرا".

وأضاف فهمى، "أتصور أن حديث محمد رمضان باستمرار واصفا نفسه بـ "نمبر وان" أمر غير لائق؛ خاصةً أن هناك نجومًا كبار صنعوا تاريخا عبر الأعمال الفنية التى تعد علامة فى تاريخ السينما المصرية، ولعل من أبرزهم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد حلمى، فأعمالهم عادةً تتصدر إيرادات السينما".

يذكر أن أحمد فهمي يقوم حاليا بتصوير مسلسله الجديد "رجالة البيت" الذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل ويشاركه البطولة فيه أكرم حسنى.

"تحس إن أنا مقفوش فى بيت دعارة".. أحمد فهمى ينشر صورة بعد خضوعه لعملية جراحية في بلجيكا

حرص الفنان أحمد فهمي، على طمأنه جمهوره بصور جديدة في أحدث ظهور له ،من داخل غرفة العمليات، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وعلق فهمى على الصورة قائلا "الحمد لله خرجت من العملية بسلام .. تحس ان انا مقفوش فى بيت دعارة بشكر جدا د حسام غنيم الدكتور المصرى الجدع جدا اللى صمم ييجى معايا بلجيكا و انا بعمل العملية رغم مشاغلة و بشكر بروفيسور جاك ديفير البلجيكي على حسن الاستقبال انشاء الله اكون فى مصر بكرة وهكمل شغل الاحد انشاء الله ".

وكان الفنان أحمد فهمي، قد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ليجري جراحة عاجلة في المريء لمعاناته من آلام شديدة.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي هو مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي شارك من خلالة في السباق الرمضاني الماضي لعام 2019.

اقرا ايضا : أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

اقرا ايضا : "خليك في البيت".. عرض مسرحية محمود ياسين "الخديوي" أونلاين

اقرا ايضا : بالأحمر.. زينة بإطلالة تخطف الأنظار علي انستجرام