رمضان 2020.. شاهد فيفي عبده تطرح البرومو التشويقي لبرنامجها الجديد

الخميس 09 ابريل 2020 | 05:29 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة فيفي عبده، البرومو التشويقي لبرنامجها الجديد الذي يحمل أسم "خلي بالك من فيفي"، المقرر عرضه في رمضان 2020.

ظهرت فيفي عبده، في الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، بصورة غامضة في الإعلان، وتبدل وجهها مع وجه الممثلة المغربية زينب عبيد.

أعلنت "مجموعة MBC" إطلاق قناة MBC 5 أو "MBC Cinq بالفرنسية"، والتي ترفع شعار "قوتنا واحدة"، والموجهة لدول شمال إفريقيا.

وتطل علينا القناة، بعدد من البرامج الجديدة والمتنوعة في المحتوى، لتناسب أذواق الجمهور المختلفة، ومن أبرز هذه البرامج برنامج "خلي بالك من فيفي"، الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده وزينب عيد، وهو عبارة عن برنامج مقالب كوميدي، يستضيف عددًا من الفنانين المغاربة والعرب.

ويذكر أنه سيتولى رئاسة قناة MBC 5 محمد عبد المتعال، وهدفها خدمة منطقة المغرب العربي كلها.

‏انتظرونا بمشيئة الله برمضان بحبكم اوي ❤️❤️❤️❤️❤️ A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Apr 9, 2020 at 1:33am PDT

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وظهرت فيفي عبده خلال الفيديو وهى مرتدية نظارة والقناع الواقي متبعة إرشادات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: "ياجماعه والله العظيم المرة دي خطر اوي بيعرض بني ادم للموت ما في سهولة.. يعني اسكوزمي بقا اقعد في البيت بقا.. وربنا يسترها علينا يارب".

الجدير بالذكر ان الفنانة فيفى عبده أعلنت عن مشاركتها فى تحدى الخير من خلال مقطع فيديو بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت فيفى عبده على الفيديو قائلة: "انا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق وهند صبري في تحدي الخير و ان شاء الله هتكفل بـ ١٠٠ أسرة و بتحدي يسرا، إلهام شاهين، أحمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي ونبيلة عبيد".

‏يا جماعة والله العظيم ‏المرة ده خطر اوي بيعرض بني آدم للموت ما في السهولة يعني ما فيش الدي لك سكوزي يعني اقعد في البيت بقى ربنا يستر علينا يا رب A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Mar 23, 2020 at 6:08am PDT

أقرا ايضًا:

بعد مرور 8 سنوات.. سامو زين يطرح" بحلم بيك" على يوتيوب

بسبب كورونا.. دفن نجل الفنان محمد رشدي في الولايات المتحدة