بـ"البشكير".. جوهرة تفاجئ جمهورها بإطلالة مثيرة بعد الشاور

الخميس 09 ابريل 2020 | 06:48 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الراقصة الاستعراضية الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة"، عدد من الصور لها، مرتدية البشكير الأبيض داخل غرفه نومها.

وظهرت جوهرة، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"انستجرام"، بالروب البينك الفاتح، وتحمل باقة من الورود، مع وضع المكياج المناسب، فاستخدمت الألوان الزاهية مثل البينك والموف، مع رسم الحواجب والعين، وتركت شعرها المبلل منسدلا على أحدى الجوانب، مما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

ونالت العديد من التعلقيات التي جاءت كالآتي:"إنتي لكي عين تعملي كل ده، يا بنتي الناس بتموت ومش ناقصين اعقلي شوية، عيب عليكي والله أين حُمرة الخجل، مفيش فايدة فيكي من فيديوهات إباحية لرقص لقلة أدب ومسخرة أخرتك مش هتبقى حلوة والله، اتدي بقى يا جوهرة ربنا يشفيكي، إنتي بتقصدي ايه بالفجر والمجون ده".

🌸pure morning🌸 #jojo #johara #goodmorning #sweetmorning #pure #gorgeous #flowers A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Apr 9, 2020 at 2:08am PDT

يذكر أن الراقصة جوهرة، تحدثت عن سر هجرتها من روسيا واختيارها مصر كبداية لطريق الرقص الشرقي المحترف.

وقالت جوهرة،، خلال لقاءها ببرنامج "الصحة والجمال"، ردا على سؤال عن سبب قدومها الى مصر، "السبب في ذلك ان الرقص الشرقي كل حياتها ومصر تعتبر وطن الرقص الشرقي"، حسب تعبيرها.

وأضافت جوهرة أنها تفضل الرقص على الأغاني الطربية خاصة "أم كلثوم" ومن الأغاني المعاصرة قالت إنها مهووسة باغنية "سالمونيلا".

أقرا ايضًا:

محمود الليثي يداعب فيفي عبده بفيديو طريف

رمضان 2020.. شاهد فيفي عبده تطرح البرومو التشويقي لبرنامجها الجديد