شاهد.. سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا برفقة شيرين رضا

الخميس 09 ابريل 2020 | 07:29 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة سوسن بدر، صورة لها برفقة الفنانة شيرين رضا، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

ونشرت سوسن بدر الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت في الصورة برفقة شيرين رضا بإطلالة بيضاء ومكياج جذاب نال إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وعلقت سوسن على الصور كاتبه:"الصور دي مكنش المفروض تنزل دلوقتي .. بس انا كان نفسي انزل حاجة جميلة و إيجابية اليومين دول و ملقتش اجمل من صوري مع حبيبتي شيرين رضا".

جدير بالذكر أن شركة "سينرجى" تعاقدت مع سوسن بدر،. بجانب شريف منير، كريم فهمى، إسلام جمال، سمر مرسى، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب في العمل الدرامي الرمضاني "ونحب تاني ليه".

مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى وجارٍ اختيار باقي الفنانين المشاركين فى بطولة العمل الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

الصور دي مكنش المفروض تنزل دلوقتي .. بس انا كان نفسي انزل حاجة جميلة و إيجابية اليومين دول و ملقتش اجمل من صوري مع حبيبتي شيرين رضا @shereenredaofficial .. تصوير @bilohussein اخراج فني و مكياج @rashad.makeupworks شعر @alsagheersalons ستايلست ياسمين عيسي ازياء @nadaakram A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Apr 9, 2020 at 9:04am PDT شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت سوسن بدر على الصورة قائلة: "يارب تكون كل الناس بخير و نخلينا في البيت علشان بلادنا و علشان ولادنا".

السيدة الذهبية - هو اللقب الذى أطلقه الجمهور على النجمة القديرة سوسن بدر، التي استهدفت قلوب الجمهور في كل عمل تقدمه سواء سينمائياً أو درامياً، هي فنانة ذات طابع مميز، تعمل فقط من أجل اسعاد الناس الذى تعتبرهم ملاذها في الحياة، كما وصفتهم بـ "عائلتها" على حد قولها، فما بالك أن تحب عائلتك فتحاول أن تقدم كل ما هو جميل في سبيل سعادتهم .

وتشارك النجمة سوسن بدر النجم تامر حسنى، في بطولة فيلم "مش أنا" ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدوانى، وأخرون، إخراج سارة وفيق.

كما تستعين النجمة ياسمين عبد العزيز بالفنانة سوسن بدر في مسلسل "ونحب تانى ليه"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى، كما تقدم دورا مهما في مسلسل "خيط حرير" للنجمة مى عز الدين، المقررعرضه في رمضان ، تأليف محمد سلسمان عبد المالك، اخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى .

يشار إلى أن سوسن بدر انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "بخط الايد" بطولة النجم أحمد رزق، والذى عرض على شاشة dmc، وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، يسرا اللوزى، وآخرون، تأليف هالة الزغندى، اخراج شيرنى عادل .

يارب تكون كل الناس بخير و نخلينا في البيت علشان بلادنا و علشان ولادنا 🙏🏾 مجوهرات @tresjolie_jewellery تصوير و مكياج @rashad.makeupworks A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Mar 31, 2020 at 8:21am PDT

أقرا ايضًا:

بـ"البشكير".. جوهرة تفاجئ جمهورها بإطلالة مثيرة بعد الشاور

"درجة حرارتها عالية".. سما المصري تستغيث بجمهورها بشأن كورونا

اقرأ أيضا